المحتوى الرئيسى

هانيويل الأمريكية تتوسع فى عملياتها فى مصر و شمال أفريقيا و تعيّن "جيزة سيستمز" لدعم حلولها للتكنولوجيا الصناعية

07/21 10:11

300 مليون جنيه حجم الطلب على التكنولوجيا الصناعية فى مصر

القاهرة - 20 يوليو -2011- وقعت شركة "هانويل"- رائدة التصنيع ونظم التكنولوجيا الصناعية الأمريكية - اليوم إتفاقية لتكامل النظم مع شركة "جيزة سيستمز" المصرية بهدف تعزيز تواجد"هانيويل" في السوق المصرية وشمال أفريقيا، حيث ستتيح هذه الشراكة تقديم الحلول التكنولوجية المناسبة للقطاعات الصناعية التى تشهد نموا متزايدا ، و ذلك بما لدى شركة "هانيويل"من خبرات عالمية و ما تتمتع به شركة "جيزة سيستمز" فى السوق المحلي و الإقليمى. 

تتيح هذه الاتفاقية لشركة "جيزة سيستمز" المصرية تقديم الاستشارات اللازمة للعملاء لاستخدام المنتجات والحلول التكنولوجية المتقدمة التى تتيحها شركة "هانيويل"، من خلال تقديم باقة من الحلول والمنتجات التكنولوجية المتنوعة كنظم حلول الشبكات اللاسكلية، ونظم حلول الحرائق و تسرب الغاز والطوارئ ونظم الحلول الميدانية وحلول المعلومات. 

صرح السيد/ شهاب النواوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة "جيزة سيستمز" "هذه الشراكة ستتيح لكافة العملاء فى مصر ودول شمال أفريقيا الاستفادة من خبرة الشركتين العملاقتين المتخصصتان فى تقديم نظم حلول التكنولوجيا الصناعية و الاستشارات، مما سيمكن الشركات المحلية والاقليمية الاستفادة القصوى و ذلك نظرا لتزايد حجم الطلب بالسوق الصناعي محليا على الحلول التكنولوجية والتى وصلت قيمتها إلى 300 مليون جنيه مصرى (أى ما يعادل 50 مليون دولار) " 

من جانبه، صرح السيد/ كريس دارتنيل، المدير العام لشركة "هانيويل لحلول العمليات" "ان التكامل والتعاون مع شريك محلى مثل "جيزة سيستمز" يعد خطوة هامة لفهم إحتياجات عملائنا وتلبيتها فى جميع أنحاء العالم، وتعد شركة جيزة سيستمز هى أفضل استشاري لتكامل النظم في مصر،و الذى سيساعدنا ليس فقط على سد تلك الفجوة، بل على توسيع نطاق أعمالنا بمنطقة شمال افريقيا أيضا". 

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
نبذة عن شركة هانيويل العالمية:
تعد شركة هانيويل العالمية إحدى الشركات المدرجة على قائمة فورتشن 100، والرائدة في مجال التصنيع والتقنيات المتنوعة، والتي تقدم لعملائها فى مختلف دول العالم منتجات الطيران وخدمات تتناسب واحتياجاتهم مثل تقنيات التحكم فى المباني والمنازل والأماكن الصناعية، بالإضافة إلى منتجات السيارات والشواحن التوربينية والمواد المتخصصة. ويتم تداول أسهم الشركة التي توجد في بلدة موريس تاونشيب بمقاطعة موريس بولاية نيوجيرسي في بورصات نيويورك ولندن وشيكاغو.

وتعد شركة هانيويل لحلول العمليات جزءًا من مجموعة هانيويل لحلول أنظمة التحكم و الميكنة وهي من الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول المنتجات والخدمات التي تحسن مستوى الأداء والكفاءة والربحية، وتدعم التوافق التنظيمي، فضلاً عن الحفاظ على البيئات الآمنة والمريحة في المنازل والمباني والأماكن الصناعية. لمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع
www.honeywellnow.com .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل