المحتوى الرئيسى

إسرائيل تعتقل 16 فلسطينيا بالضفة الغربية

07/21 09:53

رام الله:اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 16 فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية لوكالة "وفا" الفلسطينية "بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل واعتقلت تسعة مواطنين بعد مداهمة منازلهم.

وحسب هذه المصادر، فان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت المواطن فرج محمود الرفاعي من مدينة الخليل، والمواطن مصطفى هاشم كرجة ،30 عاما، من بلدة ترقوميا غرب الخليل.

وكانت قوات الاحتلال اعتدت مساء أمس الاربعاء على عدد من ضباط المخابرات العامة في مدينة الخليل، عرف منهم مثقال الجعبري.

وذكر شهود عيان لـ"وفا" أن قوات الاحتلال نصبت حواجزها العسكرية في عدة أحياء وسط مدينة الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وذكرت مصادر محلية في مدينة نابلس أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، فجر اليوم الخميس، مواطنا من شارع القدس جنوب مدينة نابلس.

وبينت أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن غانم سوالمة ،45 عاما، بعد مداهمة عدد من الآليات العسكرية لمدينة نابلس فجرا، وانتشارها في عدد من أحيائها، ومداهمة وتفتيش العديد من منازل المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنا من قرية كفيرت جنوب غرب محافظة جنين، واقتحمت بلدة عرابة وقرية فحمة . وذكرت مصادر أمنية فلسطينية "أن قوات الاحتلال اعتقلت طارق يوسف إغبارية (32عا)، بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته وصادرت جهاز الحاسوب الخاص به.

وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عرابة وقرية فحمة ونشرت فرق مشاة بين كروم الزيتون، وسيرت آلياتها في الأزقة والشوارع.

فيما أوضحت مصادر فلسطينية " أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الخميس، شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل