المحتوى الرئيسى

مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال” تصبح أول شركة فندقية تطلق تطبيقها الخاص بهواتف ويندوز النقالة

07/21 09:25

أعلنت اليوم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (InterContinental Hotels Group, IHG)، أكبر مجموعة فندقية في العالم من حيث عدد الغرف، عن الإطلاق العالمي لتطبيقها الخاص ببرنامج “مكافآت نادي الأولوية” Priority Club Rewards على الهواتف النقالة الذكية العاملة بنظام ويندوز فون Windows Phone.

ويوفر التطبيق الجديد للضيوف فاعلية كبيرة والكثير من الإمكانات التي تتضمن البحث عن الغرف الفندقية وحجزها والتحقق من الأسعار ومراجعة الحجوزات أو إلغاؤها، وذلك في جميع الفنادق المشمولة بعلاماتها التجارية السبع: InterContinental, Hotel Indigo, Crowne Plaza, Holiday Inn, Holiday Inn Express, Staybridge Suites, Candlewood Suites.

وبذلك تكون IHG أول مجموعة فندقية كبرى في العالم تقدم تطبيقاً خاصاً بها على أجهزة ويندوز فون النقالة.

ويأتي إطلاق تطبيق “مكافآت نادي الأولوية” على أجهزة ويندوز النقالة في أعقاب سلسلة من الخطوات الناجحة للغاية لطرح تطبيقات مشابهة، تضمنت تطبيقات الحجز عبر الآيفون iPhone لكل من علاماتها التجارية السبع التي أعلن عن إطلاقها في يونيو 2011، وطرح تطبيق InterContinental Concierge Insider Guides على منصة آيباد iPad في ديسمبر 2010، وبرنامج “مكافآت نادي الأولوية” Priority Club Rewards الذي أطلق على منصة أندرويد Android في يوليو 2010 وقبلها على منصة آيفون iPhone في أبريل 2010.

وفي هذه المناسبة، قال مات لاسكوم النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق IHG لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إن ابتكار تطبيق للحجز الفندقي عبر الهواتف الذكية العاملة بنظام ويندوز فون خطوة مهمة في إطار إستراتيجيتنا الشاملة لتطبيقات الأجهزة النقالة، حيث نواصل تطوير وتنويع خيارات الحجز عبر الأجهزة النقالة لخدمة 58 مليون ضيف من أعضاء برنامج مكافآت نادي الأولوية”.

من جانبه، قال تود بريكس مدير متجر تطبيقات ويندوز فون Windows Phone Marketplace لدى شركة مايكروسوفت: “يمتاز نظام ويندوز فون للهواتف الذكية بدعم واسع من بيئة تطوير غنية تنشط في ابتكار مجموعة متنوعة من البرامج والألعاب عالية الجودة، مثل تطبيق مكافآت نادي الأولوية لمجموعة فنادق IHG، والذي يستثمر الميزات الفريدة لهذا النظام.

وبفضل تصميمه البانورامي الشامل وميزات تحديد الموقع الجغرافي، يعتبر تطبيق مكافآت نادي الأولوية لمجموعة فنادق IHG مثالاً رائعاً للبرامج الغنية المتوافرة في متجر تطبيقات ويندوز فون”.

وباعتبار أن نسبة كبيرة من الضيوف (65%) الذين يستخدمون الأجهزة النقالة للحجز في فنادق IHG يحجزون إقاماتهم قبل يوم على الأكثر من قدومهم، يتضمن برنامج الحجز عبر أجهزة ويندوز النقالة ميزات تحديد الموقع الجغرافي آلياً، بما يلبي احتياجات مثل هؤلاء الضيوف ويساعدهم في اختيار الفنادق المناسبة القريبة منهم ويرشدهم إلى أسهل طرق الوصول إليها.

كما يتضمن تطبيق مكافآت نادي الأولوية لأجهزة ويندوز النقالة أيضاً الميزات التالية:

• إيجاد الفندق المناسب والحجز فيه.

• مشاهدة صور الفندق والمرافق المتوافرة فيه.

• ميزة “الاتصال بلمسة” للاتصال السريع بمكتب الاستقبال في الفندق.

• استخدام بيانات الانتساب إلى برنامج مكافآت نادي الأولوية لتسهيل الحجز.

• مشاهدة تفاصيل العضوية في مكافآت نادي الأولوية (مثل الرقم ومستوى العضوية ورصيد النقاط المكتسبة).

• إدارة ملف العضوية.

• مراجعة وإلغاء الحجوزات القائمة.

• استبدال نقاط مكافآت نادي الأولوية مقابل إقامات فندقية.

• استخدام رمز تعريف الشركة للحصول على الأسعار المخفضة الخاصة بالشركات.

• الانتساب السريع إلى عضوية برنامج مكافآت نادي الأولوية.

• الاطلاع على العروض الترويجية الخاصة.

ابتداءً من 30 يوليو وحتى 31 أغسطس، سيحصل النزلاء الذين حجزوا باستخدام تطبيق Priority Club Rewards المتوافر على هواتف ويندوز ، على 1000 نقطة عن كل إقامة.

وقد أصبح تطبيق مكافآت نادي الأولوية لأجهزة ويندوز فون متوافراً الآن باللغة الإنجليزية في متجر ويندوز فون على الإنترنت. وللحصول على البرنامج من خلال هاتف ويندوز النقال، يرجى البحث عن العبارة Priority Club Rewards في المتجر الإلكتروني Zune Marketplace.

أما للحصول على البرنامج من خلال الحاسوب، فيرجى زيارة المتجر الإلكتروني Zune Marketplace وتنزيل التطبيق على الحاسوب ومن ثم مزامنته مع هاتف ويندوز النقال.

يشار إلى أن مجموعة فنادق IHG تواصل التركيز على تعزيز وتنمية إستراتيجيتها للأجهزة النقالة، حيث شهدت الشركة زيادة بنسبة تقارب الألف بالمئة في حجوزات الغرف التي تتم عبر الأجهزة المحمولة، كما أنها سجلت خلال الأشهر الخمسة الأولى فقط من عام 2011 تجاوز عدد الحجوزات الإجمالي عبر الأجهزة المحمولة لسنة 2010 كلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل