المحتوى الرئيسى

سخرية "برشلونية" جديدة من ريال مدريد

07/21 08:10

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

ما تزال الحرب الإعلامية الدائرة بين الغريمين الاسبانيين برشلونة وريال مدريد دائرة مع اقتراب موعد الانطلاق الرسمي للموسم الجديد من خلال مباراتي كأس السوبر الاسباني (الكلاسيكو الرهيب) بعد اقل من شهر من الآن.

وتواصل جماهير الفريق الكتالوني ابتداع الحيل ومواقف السخرية حيال الصعوبات التي واجهها الفريق الملكي في المواسم الثلاث الأخيرة والتي جعلت برشلونة يتفوق عليه في أغلب المواجهات المباشرة، خصوصا وأن الفريق الكتالوني نال لقب الدوري 3 مرات متتالية ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين فضلا عن إخراج غريمه من الدور نصف النهائي للشامبيونز ليغ الموسم الماضي.

ولم يتفوق ريال مدريد على غريمه التقليدي فس السنوات الثلاث الماضية سوى مرة واحدة في نهائي كأس ملك إسبانيا بنسخته الأخيرة، عندما سجل البرتغالي كريسيانو رونالدو هدف الفوز الوحيد في الشوط الإضافي الأول.

ويرى بعض رواد المنتديات وغرف النقاش الحامية خصوصا في منتدى يوروسبورت عربية بين عشاق الغريمين، أن الفرصة الوحيدة السانحة أمام رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للفوز على برشلونة هي أن يكون الملعب مائلا باتجاه مرمى فالديز دائما، وإلا في الوضع الطبيعي فإن الفوز سيكون حتما لصالح البرشا نظرا لطريقة الأداء الجماعية المذهلة التي يتقنها ميسي ورفاقه تحت قيادة الاسباني الشاب بيب غوارديولا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل