المحتوى الرئيسى

برادلي كوبر في فيلم " Paradise Lost"

07/21 03:00

تعاقد النجم برادلي كوبر على لعب دور الشيطان في فيلم جديد يحمل عنوان "Paradise Lost"، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب جون ميلتون.

وكانت التقارير قد أشارت في شهر مايو الماضي إلى أن كوبر يجري محادثات للتعاقد على بطولة الفيلم الجديد ليؤكد الممثل بنفسه صحة الخبر قائلاً انه يتوقع بدء العمل في المشروع الجديد بعد الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "The place Beyond the Pines" أو "المكان المنشود".

وفي رده على سؤال حول آخر الأعمال التي وافق على المشاركة بها قال برادلي:" توصلت إلى اتفاق للعب دور البطولة في فيلم "Paradise Lost" ويجري حالياً إعداده تمهيداً لبدء تصوير مشاهده.

وقال كوبر في معرض تصريحاته للصحفيين إن الدور الجديد الذي يلعبه في فيلم "المكان المنشود" يستلزم وقتاً وجهداً كبيرين وأن الدور ليس سهلا كما كان يتوقع.

من ناحية أخرى كشف كوبر أنه تعاقد على كتابة سيناريو فيلم الخيال العلمي الجديد " Hyperion" الذي كان قد أعلن عنه في شهر مايو الماضي وقال انه سيعتمد في كتابته على قصة تحمل نفس الاسم.

وقال كوبر: قصة فيلم Hyperion من أروع القصص التي قرأتها وقد قمت بكتابة ملخص لسيناريو الفيلم وحاز على إعجاب المنتج ونحن بصدد بدء تصويره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل