المحتوى الرئيسى

جوزيه: لا امانع احتراف اقوى لاعب مصري .. ولست في حاجة لصاحب الـ37 عاما

07/21 02:37

لا يمانع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي خوض ظهيره الأيمن أحمد فتحي لتجربة الاحتراف الخارجي على أن يستفيد النادي من أموال الصفقة ليتم شراء لاعبين أخرين.

وقال جوزيه في حديثه لقناة "سي بي سي" يوم الأربعاء: "فتحي من أهم أعمدة الفريق وهو أقوى لاعب مصري ، وبالفعل يمتلك العديد من العروض الاحترافية في الدول الأوروبية".

وتابع "أفضل أن يخوض تجربة الاحتراف الأوروبي التي ستفتح له أفاق جديدة في مسرته على أن نستفيد من المقابل المادي للصفقة لتدعيم الفريق".

وخاض فتحي تجربة احتراف في شيفيلد يونايتد الإنجليزي في موسم 2006-2007 قبل أن يعود للانضمام إلى الأهلي.

الصقر والشباب

إلى ذلك، أكد الساحر البرتغالي أن استغنائه عن أحمد حسن قائد منتخب مصر كان لعدة أسباب أهمها كبر سن اللاعب المخضرم.

وأضاف جوزيه "لا حتاج للاعب يبلغ الـ37 عاما في فريقي ، كما أن مركز خط الوسط في الأهلي به العديد من اللاعبين الشباب".

ويمتلك الأهلي في خط الوسط العديد من الأسماء البارزة على رأسها حسام غالي ومحمد شوقي وشهاب الدين أحمد ومعتز إينو وحسام عاشور.

وتطرق جوزيه للحديث عن شهاب وأحمد شكري موضحا "تعرض الثنائي لإصابات عديدة في بداية فترة قيادتي للأهلي وهو الأمر الذي أجل الاعتماد عليه".

 

وأستطرد جوزيه "بدأ الثنائي في العودة تدريجيا للانسجام مع الفريق وسيكون له مستقبلا كبيرا معنا".

وكشف الثنائي شهاب وشكري خلال الفترة الماضية عن رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء لعدم اعتماد جوزيه عليه منذ عودته لقيادة الفريق.

أما عن عفروتو ، فقد كشف جوزيه عن رغبته في "إعارة اللاعب ليتم الحكم على مستواه خاصة وأنه حالة مختلفة عن شهاب وشكري ولم يتمرن كثيرا تحت قيادتي".

ويؤمن جوزيه بأن الموهبة الجزائرية أمير سعيود "يحتاج على الأقل عاما ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق خاصة وأنه يسير على الطريق الصحيح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل