المحتوى الرئيسى

جورج: انفراج الازمة المالية فى الزمالك قريبا..وحسام كان سيرحل حتى لو لم نتعاقد مع شحاته

07/21 01:21

أكد عبدالله جورج سعد عضو مجلس ادارة نادى الزمالك أن المزايدة التى ينتظرها النادى خلال الايام القليلة القادمة ستفك ازمة النادى المالية التى يعانى منها منذ فترة، الى جانب بعض مستحقات النادى لدى عدة جهات والتى لم يحصل عليها حتى الان، مشيرا الى أنه يمكن القول بأن الازمة المالية للنادى سنتهى بشكل كبير خلال الشهر المقبل.

 

وأكد جورج انه مع انفراج الازمة المالية سيتمكن النادى من البدء وبقوة فى تدعيم فريق الكرة الاول بالنادى استعدادا للموسم المقبل.

 

وأبدى جورج استيائه من الطريقة التى تتعامل بها وكالة الاهرام للاعلان مع النادى، ما تسبب فى دخوله فى نقاش ساخن مع عاصم خليفة مدير الوكالة الاعلانية بعد تصريحات عضو ادارة الزمالك حول مستحقات النادى لدى وكالة الاهرام.

 

وانتقد جورج اسلوب وكالة الاهرام، التى يراها تتعامل مع الزمالك تحديدا بغير ما يحدث مع الاندية الاخرى فى مصر، ودلل على ذلك بما حدث مؤخرا، حيث اصدرت الوكالة شيك بمليون جنيه من مستحقات النادى الابيض الا انه لا يستحق الدفع الا فى الثانى من الشهر المقبل، وهو امر يثير الغضب –بحسب جورج- فى ظل حاجة النادى الماسة لاى مبالغ مالية فى الفترة الحالية.

 

ومن جانبه أرجع مدير وكالة الاهرام هذا الامر الى الظروف التى تعانى منها البلاد فى الفترة الحالية، الى جانب العطلات الرسمية التى ستحل خلال اليومين المقبلين، مؤكدا ان الوكالة تتعامل مع نادى الزمالك بالاسلوب والطريقة نفسها التى تعامل بها مع أى ناد آخر.

 

وعلق جورج مستاءً على توضيحات خليفة بالقول " يبدو أن الازمة الاقتصادية لا تؤثر سوى على مستحقات الزمالك".

 

وفى شأن آخر، كشف جورج ان مجلس ادارة النادى كان عازما على توجيه الشكر للمدير الفنى السابق للفريق حسام حسن بعد انتهاء الموسم بغض النظر عن التعاقد مع حسن شحاته أو عدمه.

 

وأكد جورج فى تصريحاته التى ادلى بها تليفزيونيا عبر قناة النهار، بأن التعاقد مع حسن شحاته لا علاقة له برحيل حسام حسن، خاصة وان النية كانت تتجه لعدم تجديد عقده مع الفريق.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل