المحتوى الرئيسى

جوزيه:سعيود أمامه الكثير ليصبح أساسياً .. ونحس فضل أخر الفوز بالدورى

07/21 00:52

كان مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى ضيفا على لميس الحديدى بقناة "

cbc

" منذ قليل حيث تحدث عن لاعبى الفريق وشكل الدورى ومحمد عبد الوهاب والمنافسة مع شحاتة المدير الفنى للزمالك.

 

حيث قال جوزيه عن أحمد فتحى:" أنه لاعب كبير وهو أحد أعمدة الفريق الأساسية غير أنه كان سبب فى فوز الأهلى فى مباريات كثيرة وأرفض أن يرحل عن الفريق أما إذا أصر على ذلك فمن الممكن أن يرحل إذا وافقت الأدارة وجاء له عرض كبير نستطيع من خلاله أن ندعم صفوفنا بلاعب مثله وأفضل منه".

 

أما عن أمير سعيود الجزائرى الصغير أضاف جوزيه اللاعب خامة طيبة للغاية لكن يبقى أمامه الكثير حتى يكون فى أفضل حالاته فقد رسم له المدير الفنى طريقاً يسير عليه الأن بشكل جيد لكن يتبقى له وقت طويل ليصبح لاعب أساسى فى الأهلى لن يكون أقل من سنة.

 

وأضاف :" طالبونى بأن أقوم بتسريح اللاعب بعض الأشخاص فى النادى لن أذكر اسمائهم وبعض الجماهير ولكن سأبقى عليه لأن مستقبله كبير".

 

وعن أحمد عادل عبد المنعم وأخطاؤه وهل هو مطمئن لمركز حراسة المرمى قال:" من المؤكد أننى كنت أعلم أن كل هذا كان سيحدث بعد رحيل عصام الحضرى لأن أى حارس بعده سيكون سيىء فى نظر الجماهير لانه سيتحمل المكان الذى اعتاد الحضرى أن يدافع عنه لكن أحمدعادل 23 سنة وأخطاؤه لا ترتقى للفادحة أمامه الكثير وسيكون من أفضل حراس المرمى وهو لم يكن سبب فى أى تعادل أو خزيمة يمنى بها الفريق".

 

وعن ثلاثى حراس المرمى تابع الساحر بأن الثلاثى رائع ويتمسك بهم كثيراً ولن يفرط فى أحدهم وعن شرط شريف إكرامى أن يلعب أساسياً إما يرحل فأجاب جوزيه بأن شريف لا يقول هذا هو يعلمه جيداً ومن قال هذا الصحافة والأشخاص الراغبون فى الكذب وعدم إحترام المهنة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل