المحتوى الرئيسى

القبض على 4 سودانيين لحيازتهم أسلحة ..وألمانية لا تحمل هوية

07/21 00:52

كتب- هيثم فارس:

ألقت الشرطة العسكرية القبض على 4 سودانيين الحيازتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، وسيدة ألمانية الجنسية لا تحمل تحقيق شخصية.

وتمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 22 فرد من البلطجية والخارجين عن القانون ، حيث تم إحالة 4 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وذخائر وإحالة 13 آخرين من البلطجية وحائزي الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ احكام قضائية إلى  النيابة العامة، والقبض على 5 آخرين من الأجانب واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

ففي القاهرة والفيوم تمكنت عناصر من الشرطة المدنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع الشرطة  العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة  من القبض على 14 متهم منهم 7 لحيازة سلاح ناري و 3 لحيازة سلاح أبيض و مواد مخدرة و3 بتهمة القيام بأعمال البلطجة وسيدة بتهمة اختطافها طفل وذلك بمناطق عين الصيرة والساحل والخليفة والمعادي ومصر القديمة وزهراء مدينة نصر ومركز طامية بالفيوم. 

كما شاركت القوات المسلحة فى ازالة عدد من التعديات على أراضي زراعية وأراضي مملوكة للدولة بمحافظتي الفيوم وبنى سويف.

وفى نطاق الجيش الثانى، تم القبض على 3 متهمين منهم 1 لحيازة سلاح نارى و2 لقيامهم بأعمال بلطجة بمحافظة الدقهلية.

كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا أحكاماً قضائية ضد 15متهما فى قضايا متنوعة منها حيازة اسلحة نارية و بيضاء و ذخائر وأعمال البلطجة وترويع المواطنين وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها وتراوحت الاحكام من الحبس سنة إلى خمسة عشر سنة .


 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل