المحتوى الرئيسى

20-07-2011 بالفيديو: نجوى كرم تستعين بـ"البلجاني"في كليبها الجديد   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/21 01:16

منحت الفنانة نجوى كرم الفرصة للمشترك المغربي "عبد الملك البلجاني" للمشاركة معها في كليب أغنيتها الجديدة "ما في نوم" تنفيذا لوعدها له عندما كان مشتركا في برنامج المواهب Arabs Got Talent الذي اشتركت كرم في لجنة تحكيمه.

الأغنية تم تصميمها بالتقنية ثلاثية الأبعاد، وأدى البلجاني في الأغنية بعض حركاته الراقصة المميزة، التي بهر بها المشاهدين في البرنامج، والتي دفعت كرم للقول له: "حسيت إنك قدمت لنا فكرة.. بدي ياك تكون معي بالفيديو كليب اللي جاي، لأنه ما بين الشرقي والغربي.. أشعرتنا بالنشوة الغامرة، أنت إنسان خطير يا ملك".

جدير بالذكر أن قناة MBC قد بدأت التحضير للموسم الجديد من البرنامج، بعد أن حقق الموسم الأول نجاحا كبيرا، واستقطب عددا ضخما من المشاهدين والمتابعين، وفاز باللقب فيه الشاعر الحلمنتيشي المصري ياسر قطامش.

نجوى كرم والرباعي ضيوف الحفل الختامي لـ "ستار أكاديمى8"وديع الصافى ونجوى كرم وجورج وسوف يشاركون في حقل استاد القاهرة "من أجل مصر"مهرجان تنشيط السياحة المصرية.. حلم في طريقه للواقعوديع الصافي ينضم لمهرجان "من أجل مصر"هل يتحقق حلم رولا سعد بحفل ختامي تاريخي؟أخيرا: تصالح نجوى كرم وفارس كرم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل