المحتوى الرئيسى

21-07-2011 سارة فرح: انتظروا مفاجأتي قريباً.. ومحبة الناس هي غايتي   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/21 13:14

أكدت مشتركة ستار أكاديمي السورية سارة فرح أنها لم تكن تهدف بدخولها إلى الأكاديمية الفوز باللقب، وإنما كانت تهدف إلى الفوز بمحبة الجماهير.

وقال: "أنا ما كنت جايي لآخذ اللقب، بل لأحصل على محبة العالم لأنها نقطة البداية لأي فنان، محبة الجمهور أهم من أي جائزة وأي لقب، شاركت في البرنامج كي أبدأ مسيرتي وليتعرف الجمهور علي ويحبني وأكرر لم آتي كي أفوز باللقب".

وأضافت سارة في حوارها مع مجلة "النشرة" اللبنانية: "ستار أكاديمي تجربة صعبة جداً ومرة لكنها في الوقت عينه مفيدة، أحكي عن تجربتي الشخصية، فأنا استفدت بشكل كبير وأعتقد أن ما تعلّمته قد انعكس على أدائي على المسرح وبإطلالتي وحتى بشكلي".

وحول ما ان كانت سارة راضية عن التجربة، قالت: "بالطبع لم أكن راضية عن كل المراحل، مررت بتجارب صعبة خاصةً في البداية لأنني لا أمتلك لخبرة سابقة في هذا المجال، لذا أعتبر أن المرحلة الأصعب كانت في البرايمين الأول والثاني، ومع مرور الوقت تحسّنت".

واختتمت سارة حديثها مؤكدة ان الأيام القادمة ستشهد مفاجأة كبيرة تحضر لها حالياً.

نسمة توضح سبب بكائها وتصرح بنيتها في الارتباط رسمياً بـ "صافي"نسمة مستاءة من تصريحات سارة فرحسارة فرح تفتح النار على نسمة، وتؤكد: فوز نسمة فضيحة للمسابقةصابر الرباعي: أختار نسمة لتقديم دويتو.. وأحمد عزت الأفضلنسمة محجوب تشكر شيرين على دعمها وحملة التصويتنجوى كرم والرباعي ضيوف الحفل الختامي لـ "ستار أكاديمى8"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل