المحتوى الرئيسى

21-07-2011 نسمة توضح سبب بكائها وتصرح بنيتها في الارتباط رسمياً بـ "صافي"   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/21 13:14

أكدت نجمة "ستار أكاديمي 8" نسمة محجوب أنها لم تشعر يوماً بأنها تعرضت للظلم داخل جدران الأكاديمية مثلما يؤكد بعض الطلاب، مؤكدة ان هذه التجربة كانت صعبة بقدر ما كانت ممتعة.

وبدأت نسمة حوارها مع مجلة "أنا زهرة" معرفة الجمهور بنفسها قائلة: "أبلغ 22 عاماً، طالبة في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وعضوة في فرقة موسيقية تُدعى "أوريجن"، كما أنّني إحدى طلاب الدفعة الثانية في ورشة "مركز الإبداع الفني" تحت إشراف المخرج خالد جلال".

وأضافت: "دخلت الأكاديمية بعد أن تلقيت اتصالات كثيرة من شخص ادعى أنّه محمود شكري نجم "ستار أكاديمي" في موسمه السابق، وكان يحاول إقناعي بالتقدم للمسابقة، لكنني اكتشفت لاحقاً أنّه ليس محمود شكري وغضبت جداً وقتها، ولا أعرف هوية هذا الشخص حتى الآن، وبالفعل، تقدمت للمسابقة وتم قبولي وكنت سعيدة جداً، رغم أنّني لا أعلم شيئاً عن طبيعة البرنامج، ولم أشاهده قبلاً. لذلك، فكافة الأجواء التي عشتها ومررت بها في الأكاديمية كانت جديدة تماماً بالنسبة لي ولم أشعر يوماً أنني تعرّضت لظلم أو تحيّز رغم أنّه في الكثير من الأحيان، كانت تُسحب منّي أغنية قبل دقائق من غنائها وتُعطى لأحد زملائي، لكن كلّنا تعرض لهذا الموقف ولم أغضب من ذلك".

ورفضت نسمة ان توجه اتهاماً إلى إدارة الأكاديمية بتعمدهم عدم الاهتمام بملابسها وأزيائها خلال الحفلات عكس زميلاتك، كما أشيع على المواقع الالكترونية، وقالت: "بصراحة، لم تكن الأزياء من اختياري. كان هناك اختصاصيون داخل الأكاديمية، لكنّي لم أكن أشعر بأيّ ضيق تجاه الأزياء كوني كنت مقتنعة بأنهم يظهرونني في أحسن صورة".

وعن أصعب المواقف التي واجهتها نسمة داخل الأكاديمية، قالت: "كل ما كنت أمرّ به داخل الأكاديمية كان جديداً وصعباً. لكن هناك بعض المواقف التي لم أستطع نسيانها منها يوم انسحاب كريم كامل من الأكاديمية، كانت لحظة صعبة جداً عليّ، بالإضافة إلى موقف آخر عندما وضعنا الأساتذة في مواجهة بيني وبين أميمة وسارة، إذ طُلب من كل منّا أن ينتقد الآخر بصراحة، ولم أستطع وقتها تحمّل الموقف، فبكيت".

وتابعت: "تعرضنا لضغط شديد داخل الأكاديمية، وكان كلّ منّا يعبّر عن ذلك بطريقته الخاصة. أنا بطبيعتي صبورة وأتحمّل الكثير، لكنّي فجأة شعرت أنّني تحت ضغط كبير، وعبّرت عن ذلك بالبكاء. وقتها، جاءت والدتي خصيصاً لبيروت، وكنت بالفعل أفتقد حضن أمي".

كذلك أبدت نسمة اعتراضها على التصريحات الشائنة التي أدلت بها زميلتها السورية سارة فرح في حق المشترك المصري كريم كامل واتهامه بالشذوذ الجنسي، وقالت: "للأسف الشديد، علمت بتلك الاتهامات فور وصولي إلى مصر لكني أعترض وأرفض أي اتهامات مماثلة لكريم ولأي شخص داخل الأكاديمية. ولا أعتقد أنّه يحق لأي شخص أن يصف آخر بتلك الاتهامات، وفي النهاية، كلّنا نعلم جيداً أخلاق كريم كامل داخل الأكاديمية".

وأضافت: "أحمد عزت، وكريم كامل كانا الأقرب لي داخل الأكاديمية، وبعد انسحاب كريم، تقرّبت من أحمد أكثر، خصوصاً أنني تعرّفت إليه منذ بداية تقديمي للمسابقة. بعد ذلك، اتفقنا على الوصول إلى النهائيات، والحمد لله، نجحنا في ذلك".

وأكدت نسمة أنها لن تنسى للفنانة شيرين ما فعلته معها، وقالت: "أولا أنا من عشاق شيرين، وعندما حضرت إلى الأكاديمية، شعرت بمدى شوقي لمصر ولأهلي. وشعرت أيضاً أنّها من أهلي. وعندما أشادت بي، شعرت بدعم قوي وشهادة أعتز بها من نجمة بحجم شيرين، وأحب أن أوجّه لها شكراً خاصاً عبر "أنا زهرة" على دعمها ومساندتها لي للفوز باللقب".

وأضافت: "أحب كل المطربين لكنّي أعتبر الفنانة ماجدة الرومي مثلي الأعلى، وكنت أتمنى أن أغنّي معها على المسرح، وخلال الفترة القادمة سوف أواصل ما بدأته، وسأحاول أن أكون عند حسن ظن جمهوري، وسوف أستمرّ في الفرقة الموسيقية، وسوف أشارك معها في الحفل الذي سيقام يوم 26 من الشهر الجاري، ويعتبر أول حفل أشارك فيه بعد فوزي باللقب".

وعن حياتها الشخصية، صرحت نسمة: "أعيش قصة حب مع صافي زميلي في الفرقة الموسيقية التي أغني فيها، وكان من المفترض أن يشاركني هذا الموسم في الأكاديمية، لكنّ الحظ لم يحالفه، لذلك، سيتقدم للمسابقة في الموسم المقبل. وسنتوّج قصة حبنا في الفترة المقبلة بارتباط رسمي".

سارة فرح: انتظروا مفاجأتي قريباً.. ومحبة الناس هي غايتينسمة مستاءة من تصريحات سارة فرحصابر الرباعي: أختار نسمة لتقديم دويتو.. وأحمد عزت الأفضلسارة فرح تفتح النار على نسمة، وتؤكد: فوز نسمة فضيحة للمسابقةنسمة محجوب تشكر شيرين على دعمها وحملة التصويتنجوى كرم والرباعي ضيوف الحفل الختامي لـ "ستار أكاديمى8"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل