المحتوى الرئيسى

محمد الجارحي يكتب:اليوم السابع غيرت تفاصيل خبر حازم عبدالعظيم بعد أداء المهمة بنجاح!

07/21 15:10

نشكركم على حسن تعاونكم معنا.. لقد أديتم المهمة بنجاح.. هذه هي الرسالة التى بعث بها أصحاب المصلحة فى الإطاحة بحازم عبدالعظيم من وزارة الاتصالات إلى المسئولين بموقع اليوم السابع!

المفاجأة أنه بعد إعلان اسم الوزير البديل لحازم عبدالعظيم، قام موقع اليوم السابع صباح اليوم الخميس بتعديل الخبر الذى شوه صورته عن عمد وتم نشره مساء أمس الأول الثلاثاء.. غيرت العنوان وغيرت التفاصيل بعد أداء المهمة بنجاح دون أن تعتذر له ولا للقارئ!

أولاً: قام اليوم السابع بتعديل العنوان، بعد أن كان نصه "شرف يرشح رجل أعمال حليفا لشركة إسرائيلية وزيراً للاتصالات" أصبح بقدرة قادر بعد التعديل "ترشيح رجل أعمال مساهم بشركة تتعاون مع إسرائيل وزيراً للاتصالات".

ثانيا : قال اليوم السابع فى الخبر الأول الذى أطاح به إن " د.حازم يوسف عبد العظيم سبق تعاونه مع شركة "أورن" الإسرائيلية" ثم بعد التعديل اليوم أصبح الخبر " سبق تعاون شركته التى يساهم فيها بنسبة 5% مع شركة "أورن" الإسرائيلية " !

ثالثاً : قال اليوم السابع فى الخبر الأول " وقد تم رصد عدد من اللقاءات التى تمت بين عبد العظيم كممثل لشركة "cit" ونافتيلى اوبا توسكا نائب رئيس شركة "أورن" الإسرائيلية منها لقاء تم فى طابا فى 12 يونيو 2009 " ثم سبحان الله يتم تعديله إلى " وقد تم رصد عدد من اللقاءات التى تمت بين أحد قيادات شركة "cit" ونافتيلى اوبا توسكا نائب رئيس شركة "أورن" الإسرائيلية منها لقاء تم فى طابا فى 12 يونيو 2009 " .. هذه هى المهنية فعلاً !

لذا نترك لكم نص الخبر قبل وبعد التعديل ليبقي السؤال ..لمصلحة من حدث ما حدث وما ذنب حازم عبدالعظيم فى كل هذا التشويه ؟؟ الرجل  لم يلتق إسرائيليين ولم يكن حليفاً لهم ..وحسبنا الله ونعم الوكيل !

الخبر قبل التعديل

شرف يرشح رجل أعمال حليفا لشركة إسرائيلية وزيراً للاتصالات

الأربعاء، 20 يوليو 2011 - 00:09

فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر مطلعة أن د.حازم يوسف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة شركة "cit" التى تعمل فى مجال البرمجيات والذي رشحه د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لمنصب وزير الاتصالات فى حكومته الجديدة سبق تعاونه مع شركة "أورن" الإسرائيلية.

وقد تم رصد عدد من اللقاءات التى تمت بين عبد العظيم كممثل لشركة "cit" ونافتيلى اوبا توسكا نائب رئيس شركة "أورن" الإسرائيلية منها لقاء تم فى طابا فى 12 يونيو 2009، حيث اتفقا على تصوير برامج لغة عربية.

وأشارت المصادر إلى أن عبد العظيم على علاقة قوية بزينب زكى الزوجة الثانية لرئيس الوزراء الأسبق د.أحمد نظيف والذى عين عبد العظيم كرئيس تنفيذى لهيئة تكنولوجيا المعلومات بترشيح من زوجته.

الخبر بعد التعديل

ترشيح رجل أعمال مساهم بشركة تتعاون مع إسرائيل وزيراً للاتصالات

الأربعاء، 20 يوليو 2011 - 00:09

فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر مطلعة أن د.حازم يوسف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة شركة "cit" التى تعمل فى مجال البرمجيات والذي رشحه د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لمنصب وزير الاتصالات فى حكومته الجديدة سبق تعاون شركته التى يساهم فيها بنسبة 5% مع شركة "أورن" الإسرائيلية.

وقد تم رصد عدد من اللقاءات التى تمت بين أحد قيادات شركة "cit" ونافتيلى اوبا توسكا نائب رئيس شركة "أورن" الإسرائيلية منها لقاء تم فى طابا فى 12 يونيو 2009، حيث اتفقا على تصوير برامج لغة عربية.

وأشارت المصادر إلى أن عبد العظيم على علاقة قوية بزينب زكى الزوجة الثانية لرئيس الوزراء الأسبق د.أحمد نظيف والذى عين عبد العظيم كرئيس تنفيذى لهيئة تكنولوجيا المعلومات بترشيح من زوجته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل