المحتوى الرئيسى

المساكني والقربي يربكان حسابات الترجي قبل مواجهة الأهلي

07/21 13:27

أثارت الصحف التونسية الكثير من المخاوف قبل مواجهة الترجي والأهلي في الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "الصباح" في عددها الصادر الخميس أن الإنذار الذي حصل عليه ثنائي وسط الترجي يوسف المساكني وخالد القربي خلال مواجهة مولودية الجزائر السبت الماضي هو الثاني في رصيدهما وبالتالي سيغيبان عن لقاء الأهلي المقرر 30 يوليو.

ويأتي غياب الثنائي ليربك حسابات المدير الفني نبيل معلول لاسيما وأن الأنباء قد أكدت أمس أنه يعاني أزمة كبيرة في خط الدفاع قبل مواجهة نادي القرن الإفريقي.

ويغيب الكاميروني يايا بانانا عن قلب دفاع الترجي بعدما رحل إلي كولومبيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم دون 20 سنة، كما يغيب محمد علي بن منصور للإصابة.

سيفتقد الترجي أيضا سلاح الضغط الجماهيري أمام النادي القاهري بعدما قرر مسئولو الأول فتح 25% فقط من سعة الملعب الأوليمبي برادس الذي يستضيف اللقاء.

ويخشى النادي التونسي من حدوث أي شغب جماهيري يؤثر سلبيا على مجريات اللقاء ويعرضه للعقاب كما حدث مؤخرا مع نادي الإفريقي.

يخوض الترجي اليوم لقاء هاما في نصف نهائي كأس تونس أمام الملعب التونسي مما يتيح للأهلي مراقبة اللقاء للتعرف أكثر على مفاتيح لعب الترجي.

وبالفعل كلف مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي محلل أداء اللاعبين أوسكار بمراقبة اللقاء وتجهيز تقرير وافٍ عن نقاط القوة والضعف للنادي التونسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل