المحتوى الرئيسى

كورينثيانز يتخلى عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني تيفيز

07/21 03:06

أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي تخليه عن التعاقد مع مهاجم مان سيتي الانجليزي الأرجنتيني كارلوس تيفيز, وقال كورينثيانز في بيان رسمي "ليس هناك الوقت الكافي لإتمام الصفقة قبل انتهاء فترة المفاوضات مساء الأربعاء" في إشارة إلى أن باب الانتقالات في البرازيل يقفل مساء الأربعاء .

وعرض كورينثيانز 57ر63 مليون دولار على مانشستر سيتي لشراء تيفيز ونفى رئيسه اندريس سانشيز الاثنين تأكيدات مدرب مانشستر سيتي، الايطالي روبرتو مانشيني بان الطرفين توصلا إلى اتفاق بشأن التعاقد مع تيفيز.

وقال سانشيز في بيان على الموقع الرسمي لناديه أن مانشستر سيتي لم يوافق على العرض الذي قدمه كورينثيانز وطالب الأخير بتقديم عرض آخر، مضيفا "ليس هناك أي شيء ملموس في ما يخص تيفيز وسنحلل الطلب (طلب مانشستر سيتي)."

وكان مانشيني كشف في وقت سابق أن ناديه على بيع قائده تيفيز إلى كورينثيانز، مضيفا لشبكة "سكاي" البريطانية "في الوقت الحالي، لقد اتفقنا مع كورينثيانز، لكن كارلوس لا يزال حاليا لاعبا مع سيتي".

وعرض كورينثيانز 40 مليون يورو (57ر63 مليون دولار) في بداية الأمر، لكن سيتي أراد رفع المبلغ مقابل نقل المهاجم الذي لم يتأقلم مع الحياة الانجليزية، وأراد البقاء بالقرب من ابنته التي تعيش مع والدتها في أميركا الجنوبية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل