المحتوى الرئيسى

رئيس الهلال يكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الألماني توماس دول

07/21 15:29

أثنى سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم على المدرب الألماني توماس دول والذي تم الاتفاق معه على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وقال الأمير عبدالرحمن في حوار مع صحيفة "الجزيرة" السعودية: "حرصنا في الأسابيع الماضية على الاجتماع مع عدة مدربين والوقوف على كل التفاصيل وبحثنا معهم أفكارهم وطريقة لعبهم وحرصنا على معرفة الأسلوب".

وأضاف سموه: "زودنا المدربين الذين اجتمعنا معهم بمعلومات عن لاعبي الهلال وبعض مبارياته حتى يكون على إطلاع تام وخلال تلك الاجتماعات شرحنا أهدافنا وخططنا للموسم المقبل وطرحنا أسئلة دقيقة للوصول إلى الخيار الأنسب وفي نهاية مرحلة المفاوضات انحصرت الخيارات بين ثلاثة مدربين هم توماس دول والمدرب البلجيكي فرانكي، وكان سامي الجابر وأحمد محجوب لهم دور كبير في مرحلة المفاوضات".

وتابع: "تحفزنا كثيرا لاختيار الألماني دول بعد الجلوس معه فهو مدرب طموح وذكي ويمتاز بالصرامة ويعشق الانضباطية، إضافة إلى أن طريقة لعبه هجومية وسريعة ورأينا فيه مقومات المدرب الذي سيطور الفريق وسيرفع من وتيرة أدائه الفني. وفي اعتقادي أننا أقدمنا على خطوة موفقة وأنا شخصيا مرتاح كثيرا للتوقيع مع دول وأدرك تماما أني مسئول عن ناد كبير يملك جماهيرية طاغية تبحث عن الإنجازات ومتفائل بمرحلة مميزة للفريق الهلالي في الموسم الجديد".

وكشف سموه أن مدة التعاقد مع الألماني توماس دول سنتين مع أفضلية للهلال للتجديد لسنة إضافية، مبينا إلى أنه سيكون على رأس الجهاز الفني بعد غد في معسكر الفريق مع بقية أفراد طاقمه، إذ سيتواجد مساعده ومدرب اللياقة إضافة للجهاز الطبي وأشار سموه إلى أنه من المحتمل الإبقاء على مدرب الحراس السابق الألماني الذي كان مع البلجيكي إريك جيرتس والأرجنتيني كالديرون إبان إشرافهما فنيًا على الهلال.

وبيّن سموه أن بقاء السويدي ويلهامسون من عدمه في صفوف الفريق الموسم المقبل يتحدد الأيام المقبلة، وقال: "سيتم التشاور مع توماس دول الذي في حال أبدى حاجته للاعب في مركز آخر سيتم التعاقد مع أجنبي رابع بديلاً لويلهامسون، وفي حال احتاج لويلي سيستمر في الفريق لاسيما أنه تابعه عبر الفيديو وأثنى على مستواه لكونه لاعبا متميزا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل