المحتوى الرئيسى
alaan TV

بيكيه: السوبر الإسباني انطلاقة لموسمٍ ناجح لبرشلونة

07/21 03:06

حث جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني زملاءه في الفريق على بذل الجهد من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات للعملاق الكتالوني في الموسم الجديد, وتنتظر برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بطولتان قويتان الشهر المقبل.

وهما السوبر المحلية حيث يُواجه غريمه التقليدي ريال مدريد بطل كأس الملك، والسوبر الأوروبية عندما يلتقي بورتو البرتغالي بطل الدوري الأوروبي.

وقال بيكيه في تصريحاتٍ لصحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية الثلاثاء "أمامنا بطولتان صعبتان مع ريال مدريد وبورتو. علينا تحقيق الفوز فيهما لأنه سيكون من الرائع الاحتفاظ بالكأسين في خزائننا."

وتابع "البطولتان ستكونان نقطة انطلاق لموسمٍ طويل وعامر بالمسابقات، الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، ثم كأس الأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا في صيف 2012."

وأضاف بيكيه "عندما نلعب في برشلونة نكون متعاونين، وبالتالي يُعطي كل منا كل ما بوسعه، كما أن المدير الفني جوسيب جوارديولا يُرشدنا. نلعب دائماً بنفس الطريقة."

يُذكر أن ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان ذهاباً وإياباً على كأس السوبر الإسبانية يومي 14 و17 أغسطس المقبل، في حين تُقام مباراة السوبر الأوروبية في السادس والعشرين من الشهر ذاته على ملعب الملك لويس الثاني في إمارة موناكو الفرنسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل