المحتوى الرئيسى

اختتام مهرجان مزاينة الرطب 2011 في ليوا.

07/21 19:57

المنطقة الغربية في 21 يوليو / وام / اختتمت مساء اليوم بنجاح فعاليات مهرجان مزاينة الرطب 2011 في ليوا الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ونظمته هيئة أبوظبي للثقافة والتراث واستمرت فعالياته 10 أيام.

وحفل المهرجان بالعديد من الفعاليات في المجالات التراثية والزراعية والمسابقة الكبرى لمزاينة فئات الرطب المتميزة بالاضافة الى عروض ثقافية وتراثية وقرية للاطفال وسوق لمشعولات اليدوية المصنعة من النخلة ومنتجات جديدة تطرحها شركات المختصة بالتمور.

كما رصدت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان جوائز مادية للفائزين في جميع المسابقات.

وأشاد عبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان بدعم القيادة الرشيدة لهذا الحدث البارز الذي يعد الاول من نوعه في المنطقة فيما يخص الرطب والتمور مشيرا الى ان الفعاليات حظيت بتوافد زوار من داخل وخارج الدولة وسياح من مختلف دول العالم ومشاركة واسعة من المزارعين في المسابقة الكبرى ومشاركة جمهور كبير في المسابقات الثقافية والتراثية التي تنظم على هامش فعاليات المهرجان.

ووجه الشكر إلى الجهات الراعية والداعمة للمهرجان ووسائل الاعلام التي ساهمت في نشر الحدث عبر وسائل الاعلام العالمية.

كما وجه الشكر الى ادنوك ومجموعة شركاتها الراعي الريئسي للمهرجان ومؤسسة الامارات للطاقة النووية الراعي البلاتيني وشركة الظاهرة الراعي الذهبي وشركة الفوعة لتطوير وتنمية النخيل وفندق ليوا الراعي الفضي وشركة ابوظبي للاعلام الراعي الاعلامي.

/ عم /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل