المحتوى الرئيسى
alaan TV

> الدراويش احتشدت تحت شعار «انزلوا من البيوت.. الإسماعيلي بيموت»

07/21 21:08

تقدم المهندس نصر أبوالحسن رئيس نادي الإسماعيلي ومعه عاطف زايد عضو المجلس باستقالتهما بسبب تعنت اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية ورفضه مساعدة المجلس الحالي سواء بالدعم المالي أو علي الصعيد الإداري برفض تعيين العضوين أنور ترك ومحمد صابر لاكتمال النصاب القانوني للمجلس.

وأكد عبدالرحمن أنوس مدير عام النادي أن الاستقالات لم تقدم له بصفة رسمية حتي الآن بل إنها كانت شفوية ومن المنتظر أن يجتمع مجلس الإدارة مع المحافظ لتقديمها رسمياً أو مناقشة الأمر للتسوية.

من جانبه أكد عاطف زايد أنه وصل إلي مرحلة من القناعة بترك موقعه بعد تفاقم الأمور بشكل يصعب التعامل معه في ظل المشاكل والأزمات التي تحيط بالنادي موضحاً أن قرار استقالته هو القرار الصائب من أجل المحافظة علي استقرار النادي وبذلك يصبح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي غير شرعي رغم بقاء خالد الطيب عضو مجلس الإدارة فيه الذي لم يتقدم باستقالته حتي الآن ومن المنتظر أن يأتي مجلس إدارة معين في حالة تمسك أبوالحسن باستقالته.

وقد ترددت أنباء قوية أن يكون المجلس المعين القادم برئاسة حماد موسي العضو المستقيل الذي رفع بسببه جمهور الإسماعيلي أمس شعار «انزلوا من البيوت.. الإسماعيلي بيموت» تمهيداً لحشد أصوات التأييد لموسي.

في الوقت نفسه دعت الجمعية العمومية لسحب الثقة من المجلس الحالي في حال تراجع أبوالحسن عن قراره.

جاءت استقالة أبوالحسن بعد تبادل الاتهامات والانتقادات بينه وبين المحافظ خلال اليومين الماضيين.

وعلي جانب آخر تنتظر خزانة نادي الإسماعيلي مبلغ مليوني جنيه التي أمر بصرفها حسن صقر رئيس القومي للرياضة كأمانة للمساهمة في حل الأزمة المالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل