المحتوى الرئيسى

خاص: ثلاث عوائق تقف أمام انضمام حسني عبد ربه لنادي الزمالك، بالإضافة للخلافات المالية

07/21 00:31

رغم التصريحات المنسوبة للمهندس طارق غنيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ان حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي ومنتخب مصر قد اقترب من الانضمام لنادي الزمالك وتم الاتفاق معه على مدة التعاقد لمدة موسم واحد، ولم يتم التوصل للمقابل المالي الذي سيحصل عليه حتى الآن.

غير ان ZamalekFans.com علم ان هناك ثلاث عوائق تقف أمام انضمام اللاعب لنادي الزمالك حتى الآن، بخلاف الأمور المالية.. حيث يرغب النادي في تخفيض الراتب السنوي لعبد ربه.

أولى هذه العوائق.. هو خوف اللاعب على أهله المتواجدين في الإسماعيلية، حيث تتواجد مجموعة متعصبة من الجماهير تهدده إذا لعب في مصر لأي نادي آخر غير الإسماعيلي، مثلما حدث عندما وقع للأهلي من قبل.

والعائق الثاني هو وصول العديد من العروض للاعب من قبل شركات تسويق، تقدم له عروض خليجية وأوروبية بمبالغ جيدة.

أما العائق الثالث في طريق انتقال حسني عبد ربه للزمالك.. فهو إمكانية بقاءه مع الإسماعيلي وتجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم، في حال تدخل بعض رجال الأعمال ومنحه مستحقاته المالية المتأخرة عن عقده المنتهى، ومقدم تعاقده الجديد إذا تم التوصل لاتفاق مالي.

ويسعى مسئولي الزمالك في الوقت الحالي مع الكابتن حسن شحاته المدير الفني الجديد للزمالك، في اقناع اللاعب بالانضمام للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، فهل يتم اقناع اللاعب بتجاوز هذه العوائق والتوقيع للزمالك؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل