المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 8 أشخاص في تصادم قطار بسيارة نقل في بنى سويف

07/20 23:21

لقي 3 أشخاص، مصرعهم وأصيب 5 آخرون، فى حادث تصادم قطار الدرجة الأولى (القاهرة ـ أسيوط) بسيارة نقل محملة بالطوب الأحمر عند مركز الفشن وإشتعال النيران فى الجرار الخاص بالقطار وتدمير كشك المحولجى فى غياب تام لعامل المزلقان وانقطاع التيار الكهربائى بالمدينة.

كان القطار رقم 872 مكيف درجة أولى المتجه من القاهرة إلى أسيوط قد اصطدم بسيارة نقل كبيرة رقم 102851 محملة بالطوب الأحمر ومعطلة على مزلقان مدينة الفشن، ولوحظ غياب عامل المزلقان والمحولجى وانقطاع التيار الكهربائى بالمدينة، مما أدى إلى شطر السيارة نصفين وهدم وتدمير كشك المزلقان.

وأسفر الحادث عن مصرع كمال عطيه إبراهيم، سائق القطار وإصابة مساعدة ومصرع سائق سيارة النقل والتباع الموجود معه وإصابة 5 مواطنين آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن العام.

وأمر المستشار حمدى فاروق، المحامى العام لنيابات بنى سويف بالاستعلام عن جثة سائق النقل والتباع اللذان تناثرت أشلائهما على قضبان السكة الحديد ورفع حمولة السيارة النقل من على القضبان لتسيير الطريق.

كما تجمهر 1000 من مواطنى مركز الفشن ببنى سويف على مزلقان الفشن احتجاجا على عدم وجود حواجز معدنية على المحطة وغياب عمال المزلقان والتحويلة مما أدى إلى وقوع الحادث.

من ناحية أخرى تعطلت حركة القطارات لأكثر من 3 ساعات حتى الآن لرفع الجرار والأنقاض من المزلقان وفتح الطريق ومازال العمل قائما وسط تزاحم المواطنين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل