المحتوى الرئيسى

حزب العدل يستضيف وفد ''العدالة والتنمية'' التركي

07/20 22:55

كتب - محمد عبدالوهاب، محمود حسونة:


في أول محطة لهم بالقاهرة، حل حزب العدالة والتنمية التركي، ضيفًا على حزب العدل، الأربعاء، حيث استقبل حزب العدل وفد من حزب العدالة والتنمية التركي، لبحث أهم التطورات في المنطقة.

حضر اللقاء كلا من الدكتور أحمد شكري ومحمد جبر، أعضاء اللجنة التأسيسية للحزب، حيث أكد ''شكري'' أن حزب العدل هو حزب شبابي يحمل التيار الوسطي، ويسعي للتأثير بقوه في القرار السياسي من خلال أعضائه.

وأضاف عضو اللجنة التأسيسية لحزب العدل، ''عند تكوين الحزب، حرصنا أن يكون من ضمن أهدافنا تعزيز المشاركة السياسية والإجتماعية وترسيخ المواطنة لدي المصريين بالداخل والخارج، وذلك من خلال الحوار المجتمعي وحملات التوعية في الشارع المصري''.

من جهته أوضح محمد جبر، عضو اللجنة التأسيسية لحزب العدل، أن الحزب لديه رؤية تتمثل في إقامة علاقات قوية مع القوي المختلفه لبناء شرق أوسط جديد، من خلال التنسيق مع عدد من القوي الإقليميه كتركيا وإيران.

أما أعضاء الوفد التركي، فقد أعربوا عن سعادتهم بالتواجد في مصر، مؤكدين أن ثمة فرصة لتغيير المشهد السياسي المصري، مضيفًا ''لابد علي القوي السياسية أن تعمل تحت أجندة محددة، وأن تنبذ الخلافات التي قد تعوق عمليه التطوير في مصر''؛ كما أكدوا علي ضروره الإهتمام بالشارع المصري، والعمل علي وضع أسس سياسية وثقافية لدي المصريين.


 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل