المحتوى الرئيسى

استعدادًا لرمضان.. 50 سيارة لتوزيع السلع بسعر التكلفة بالمنيا

07/20 22:44

المنيا ــــ أمير الراوي :


فيما يتهيأ المواطنون لاستقبال شهر رمضان المبارك؛ أعلن المهندس هشام مهني رئيس الغرفة التجارية بالمنيا، أنه تم الاتفاق مع الصندوق الاجتماعي على توريد 50 سيارة تستخدم كمنافذ تسويقية في جميع مراكز محافظة المنيا.

وتحتوي الـ 50 سيارة على على مواد غذائية وخضار وفاكهة وذلك بسعر التكلفة هذا بالإضافة للبيض والدواجن، وأكد ''مهني'' أن هذا التحرك من الغرفة التجارية لا يهدف للربح إنما لضبط السوق و إيجاد فرص عمل للشباب.

من جهته قال محمود محجوب، المستشار الإعلامي للغرفة، بأن تلك الخطوة تأتي تتويجًا لسياسة الغرفة التي انتهجتها منذ الشرارة الأولي لثورة 25 يناير حيث بدأت الغرفة بتوزيع منشورات أثناء الـ 18 يومًا الأولى للثورة ترشد المواطنين للتعامل السليم مع الأزمات الاقتصادية وأفضل السبل لترشيد الاستهلاك، كما نظمت الغرفة معرض استهلاكي  في ذلك الوقت بأسعار مخفضة للجمهور بالمنيا.

من جانب آخر؛ بدأت القوات المسلحة في توزيع كرتونة شهر رمضان على الفقراء من أبناء المنيا وأصحاب المعاشات الضمانية والأرامل وأصحاب العجز الكلي والأيتام وأصحاب المعاشات والمساعدات الشهرية الذين يتقاضون مساعدات ومعاشات من التضامن الاجتماعي على مدار العام كدفعة أولى وسوف تقوم القوات المسلحة خلال الأسابيع القادمة بتوزيع الدفعة الثانية من الكراتين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل