المحتوى الرئيسى

مدرب أوروجواي يصف سواريز بـ "العالمي"

07/20 22:24

أشاد مدرب المنتخب الأوروجوياني "أوسكار تاباريز" بمهاجمه "لويس سواريز" الذي قاد منتخب الثعالب للترشح للمباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً على الأراضي الأرجنتيني، فقد تمكن المهاجم المُلقب بـ "السفاح" من أحراز هدفان في مباراة الأمس التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البيروبي ضمن الدور نصف النهائي ليقترب منتخب أوروجواي من كسر الرقم القياسي المشترك بينه وبين المنتخب الأرجنتيني بحصول كل منهما على 14 بطولة من قبل.


ووصف المدرب الحائز على المركز الرابع في مونديال 2010 مهاجم ليفربول بـ "العالمي" نظراً لتطور مستواه بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وقال: "سواريز؟ إنه مهاجم عالمي ولاعب من طراز فريد، ووجوده في خط الهجوم رفقة فورلان دائماً ما يعطينا أفضلية لأنهما ثنائي متفاهم للغاية".

وعاد للحديث عن مباراة بيرو، وقال: "المباراة لم تكن سهلة كما يقول البعض، بدون شك المباراة كانت صعبة للغاية لأننا واجهنا منافساً منتشي بفوزه على كولومبيا، كما أن لديهم مهاجم من الصعب مراقبته وهو فارجاس ولكننا نجحنا في السيطرة عليه والحد من خطورته".

 ومن جانبه أعرب سواريز عن سعادته بترشح منتخبه للمباراة النهائية لـأول مرة منذ عام 1999 متمنياً حصد اللقب الـ15 ليصبح منتخب أوروجواي زعيم القارة اللاتينية، وتحدث في هذا الصدد قائلاً: "حقاً إنه لشيء جميل، لكن علينا أن نستعد للمباراة النهائية بكل قوتنا لأننا جئنا إلى هنا من أجل الحصول على اللقب".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل