المحتوى الرئيسى

فتيات سوهاج يتصدرن مقدمة أوائل الثانوية الأزهرية

07/20 22:09

حصل 6 طالبات على المراكز المتقدمة فى الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج هذا العام، حيث حققن 5 مركز بالقسم الأدبى ومركز واحد فى القسم العلمى.

وحصلت الطالبة إسراء أحمد محمد على بالصف الثالث الأدبى من معهد فتيات سوهاج على المركز الأول بمجموع 595 درجة والطالبة هبة جمال الدين أحمد رشوان من معهد فتيات بلصفورة بمركز سوهاج على مجموع 595 درجة لتحتل المركز الثانى.

وجاءت فى المركز الثالث إيمان عبد المنعم أحمد عبد الرحيم من معهد فتيات البلينا بمجموع 589 درجة ونادية رفاعى محمد من معهد فتيات أولاد خلف على المركز الرابع بمجموع 588 درجة على المركز الرابع.

وحصلت الطالبة دعاء همام تمام من معهد فتيات العتامنة بمركز طما على المركز الخامس بمجموع 588 درجة.

وفى القسم العلمى حصل أربعة طلاب من البنين على المراكز الأولى بينما حصلت طالبة واحدة على المركز الرابع وهم أحمد حافظ البدرى من معهد على بن أبى طالب بمجموع 641 درجة بينما حصل الطالب محمد عطية أحمد يونس على المركز الثانى من معهد المراغة الأزهرى بمجموع 640 درجة وفى المركز الثالث جاء محمد حامد عبد اللطيف من معهد أولاد شلول فى المركز الثالث بمجموع 637 درجة وحصلت الطالبة جهاد فيضى محمد من معهد فتيات سوهاج على المركز الرابع بمجموع 635 وحصل الطالب عمرو محمد مدحت من معهد على بن أبى طالب على مجموع 634 درجة، بينما حصل الطالب يوسف أبو ضيف يوسف على المركز العاشر مكرر من معهد بنين طهطا على 643 درجة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل