المحتوى الرئيسى

عاجل: رئيس الزمالك يؤكد انتهاء أزمة شيكابالا

07/20 21:25

أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك مساء الأربعاء على انتهاء أزمة نجم الفريق الكروي الأول بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك بعد اعتماد الإتحاد المصرى عقود التجديد وتوثيقها إضافة إلى أن إدارة النادي سوف تسدد مستحقات اللاعب عن الموسم الأول فى العقد الجديد يوم الخميس فى الحساب البنكى الخاص باللاعب الدولي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن ابراهيم قوله إن الشكوى التى تقدم بها أحد المحامين لا قيمة لها لعدة أسباب أهمها أن المحامى لا يمتلك توكيل أو تفويض من اللاعب بجانب أن البنود التى يستند عليها من حيث مستحقات اللاعب سوف تزول غدا بعد تسديد مستحقات شيكابالا .

وكان النادي قد تقدم مؤخرا لاتحاد الكرة بعقد قديم وقعه اللاعب فى عهد المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس العام الماضي من أجل توثيقه وذلك حرصا على الابقاء على خدمات اللاعب وعدم رحيله، لكن لجنة شئون اللاعبين رفضت التوثيق لحين حصول اللاعب على مستحقاته المالية عن الموسم الأول من العقد والبالغة 5 مليون و700 الف جنيه.

وبدوره أعرب اللاعب عن غضبه الشديد تجاه معاملة مسئولي النادي له مؤكدا أنه يشعر بالخيانة بسبب ما جرى معه، فيما تقدم وكيله بشكوى للجنة شئون اللاعبين لعدم توثيق العقد بدعوى عدم قانونيته.

الغريب أن تصريحات ابراهيم تأتي بالرغم من اعلانه مؤخرا أن شيكابالا مدين للنادي بمبلغ 990 الف يورو (8 ملايين و500 الف جنيه) قيمة الغرامة المالية التي دفعها النادي عند فسخ اللاعب لتعاقده مع نادي باوك اليوناني وأنه سيتم خصم مبلغ الغرامة من مستحقات اللاعب ليصبح بذلك الأخير مديونا للقلعة البيضاء بـ 3 ملايين جنيه تقريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل