المحتوى الرئيسى

> الأهلي ينهي أزمة شديد قناوي ودياً.. وجونيور ينتظر القيعي.. وطلعت ينفي إدمانه الخمور

07/20 21:15

يعود اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلي تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الفني عقب التعادل المخيب للآمال أمام الوداد المغربي في افتتاح دوري المجموعات الإفريقي واستمرت الإجازة ثلاثة أيام حيث يبدأ الفريق الإعداد للمباراة النارية أمام الترجي التونسي في ثاني مباريات دوري المجموعات والمقرر إقامتها في تونس 30 يوليو الجاري ويركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه علي رفع معدل اللياقة البدنية قبل السفر إلي تونس.

من ناحية أخري ترددت أنباء عن توصل مسئولي الأهلي إلي اتفاق مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي لإنهاء أزمة أحمد شديد قناوي حيث سيتم دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ مليوناً ونصف المليون جنيه بالإضافة إلي إعارة لاعب إلي النادي البورسعيدي.. كان مسئولو الأهلي قد أكدوا في وقت سابق حرص الإدارة للحفاظ علي العلاقات بالنادي المصري رافضين اللجوء إلي الشرط الجزائي مباشرة بالرغم من توقيع شديد قناوي للأهلي أثناء وجوده مع والده وشقيقه ورغم إعلان تعاقد الأهلي الرسمي مع البرازيلي فابيو جونيور إلا أن هناك بعض الأصوات أكدت أن اللاعب لم يوقع أمس الأول كما تردد وأنه ينتظر وصول عدلي القيعي مدير التسويق والذي انتهت إجازته أمس ومن المقرر عودته اليوم إلي النادي لانهاء الأمر بشكل نهائي واسدال الستار علي هذه الأزمة لا سيما بعد الأخبار التي ترددت عن غضب جوزيه من تأخر التعاقد مع اللاعب.

من جانبه جدد أحمد دويدار رغبته في اللعب للأهلي فقط مبدياً احترامه لمفاوضات الزمالك والمصري البورسعيدي حيث أكد أنه لا يريد اللعب لأي نادِ في مصر إلا للأهلي .. وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت انفراجة في مفاوضات الأهلي مع اتحاد الشرطة لانهاء الصفقة فيما يتعلق بالأمور المالية.

علي جانب آخر دافع لاعب الأهلي الشاب محمد طلعت عن نفسه ضد الاتهامات التي جاءت في تقرير البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لتعليل الاستغناء عنه خلال فترة القيد الصيفية.

ونفي طلعت ما تردد حوله بأنه يتعاطي الخمور التي كانت وراء عدم التزامه ومن ثم الاستبعاد من الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل