المحتوى الرئيسى

> النحيفات أكثر سعادة في الزواج

07/20 21:15

ترجمة - مي فهيم

 أظهرت دراسة أمريكية أن سر الزواج السعيد هو أن تكون الزوجة أقل وزنًا من الزوج، وأوضحت الدراسة التي أجرتها جامعة تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، التي استغرقت 4 سنوات كاملة أن الرجال يحافظون علي زواجهم أكثر عندما تكون شريكات حياتهم أقل وزنًا منهم بل ويعتبرونهن مصدرًا للجاذبية والنشاط.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» إلي أن النساء الأقل وزنًا من أزواجهن يتمتعن بقدر عال من الثقة ويشعرن بأن أزواجهن لا يمكنهم التخلي عنهن.

وأجريت الدراسة علي 169 من الأزواج تتراوح أعمارهم بين 35 فيما أقل وأشارت إلي أن انفصال الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز وزوجها المغني الشهير مارك أنطوني بعد زواج استمر سبع سنوات، وأن انطوني أقل وزنًا من لوبيز وربما يكون هذا من أسباب عدم استمرار زواجهما.

وفي المقابل ذكرت الدراسة أن هناك علاقات زوجية متوازنة وناجحة في عالم المشاهير مثل فيكتوريا وزوجها لاعب كرة القدم المشهور ديفيد بيكهام، وكذلك أميرة وأمير كامبريدج الأمير ويليام والأميرة كيت، وأوضحت الدراسة أن من بين أسباب نجاح تلك الزيجات أن فيكتوريا وكيت أقل وزنًا من زوجيهما فيما أشارت صحيفة «ديلي ميل» إلي تألق فيكتوريا بيكهام الدائم علي الرغم من مرور 11 عامًا علي زواجها من ديفيد بيكهام فهي لا تزال متألقة ومشرقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل