المحتوى الرئيسى

الاتحاد السكندري يتعلق بـ"حبال" زاهر من أجل البقاء

07/20 20:58

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

تجري إدارة نادي الاتحاد السكندري محاولات مكثفة مع الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم لاسترضائها وإقناعها بالموافقة على إلغاء هبوط فريق مع أندية المقاولون العرب وسموحة إلى دوري القسم الثاني هذا الموسم نظرا للظروف الاستثنائية التي استأنفت فيها المسابقة.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن قرار إلغاء الهبوط من عدمه في يد أندية الدوري الممتاز التي من المقرر أن تجتمع خلال الأيام المقبلة لإتخاذ القرار النهائي فيما يتعلق بهذا الشأن، مشيرا إلى أن مسابقة الدوري الممتاز قد تضم 20 فريقا إعتبارا من الموسم المقبل من خلال تصعيد الأندية المتأهلة من القسم الثاني وإختيار ناد من أفضل ثواني بين فرق المجموعة الأولى.

تفاؤل السادات

في الوقت ذاته، أعرب الدكتور عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري عن تفاؤله بصدور قرار بإلغاء الهبوط هذا الموسم، مشيرا إلى أن إدارة ناديه تبذل أقصى ما لديها من جهد في مختلف الإتجاهات لإقناع أندية الممتاز بالموافقة على إلغاء الهبوط.


كما طالب السادات بالإسراع في إصدار قرار بإلغاء الهبوط حتى يتسنى لإدارة ناديه الإعداد للموسم المقبل فيما يتعلق بإحتياجات "زعيم الثغر" من لاعبين ومعسكرات قبل إنطلاق المسابقة في نسختها المقبلة.
وفشل الاتحاد السكندري في الإبقاء على فريقه الدوري الممتاز الموسم المقبل بعدما إحتل المركز الرابع عشر في المسابقة برصيد 30 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 والهزيمة في 12 مباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل