المحتوى الرئيسى

رئيس شركة المياه يصرف منحة شهر للعاملين بمناسبة رمضان

07/20 20:55

قرر اللواء محمد بدري، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، صرف منحة شهر على أساسى المرتب لجميع العاملين بالشركة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال بدري:المنحة تأتى بمناسبة الشهر الكريم مساهمة من الشركة والدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى المعيشة وهي تقليد متعارف عليه سنويا، ويستفيد منها أكثر من 5000 موظف بالشركة.

من ناحية أخرى تدخل اللواء محمد بدري لمنع اعتصام العاملين بالشركة داخل المقر الرئيسي صباح أمس للاحتجاج على عدم مساواتهم بالعاملين بالمحليات في رفع الحافز الشهري الذي قرره وزير المالية إلى 200 %.

وقام رئيس الشركة، بالاتصال بمديري الإدارات في جميع فروع الشركة على مستوى المحافظة لتحذير العاملين بعدم التجمهر ومحاولة فض أي تجمعات لهم تؤدي إلى توقف العمل بمحطات المياه والصرف الصحي.

وعلى الفور أرسل إشارة إلى جميع الإدارات الـ 14 التابعة للشركة في مراكز المحافظة لعرض جميع مطالب العاملين في لقاءات عاجلة مع مسئولي الشركة ورؤساء الإدارات.

وقال رئيس الشركة، إنه مع المطالب المشروعة للعاملين، لكنه ضد رفع سقف هذه المطالب حيث إن العاملين بالشركة تقدموا بعدد كبير من المطالب تم الاستجابة لها كاملة وفي مقدمتها تثبيت أكثر من 5 آلاف موظف حتى أن شركة المياه كانت من أول الشركات على مستوى الجمهورية التي قامت بتثبيت موظفيها والمعارين إليها فور اندلاع ثورة 25 يناير.

وأضاف أن جميع الطلبات سيتم الاستجابة لها في حدود الإمكانات المتوفرة ولن يظلم عامل في العهد الجديد وأن الظروف المادية للعاملين بالشركة قد تحسنت كثيرا عن ذي قبل.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل