المحتوى الرئيسى

مجهولون يقتحمون مبنى بريد الشيخ زويد ويحاولون سرقة خزينته

07/20 20:10

قام مسلحون مجهولون فجر اليوم باقتحام مبنى بريد الشيخ زويد وحاولوا الاستيلاء على خزينته إلا أنهم فشلوا بعد أن قام الأهالي الذين تصادف مرورهم بمطاردتهم أثناء قيامهم بجر الخزينة خارج المبنى لتحطيمها والاستيلاء على المبالغ الموجودة بها.

وتمكنوا الجناة من الفرار بعد تجمع عشرات المواطنين لمنعهم من أتمام السرقة.

وقال مسؤول في منطقة بريد الشيخ زويد أنه في صباح اليوم وأثناء ذهاب العاملين لممارسة العمل اليومي المعتاد بالمكتب الكائن بالكوثر فوجئوا بكسر فى الباب الرئيسى لمكتب البريد ومحاولة جر الخزينة وبداخلها النقدية وأوراق هامة دون وجود أى بعثرة في الملفات والمستندات من الداخل ، وأضاف أن جميع الدفاتر الخاصة بالعمل سليمة دون نقصان .

وطالب الموظفين بمكتب بريد مدينة الشيخ زويد من رئيس المدينة العميد هشام خشبة العمل على قيام القوات المسلحة بحماية مكتب البريد عن طريق تثبيت كمين أو تعيين خدمة "حراسة ليلية "على المكتب.

وكان  تشكيل عصابي  مكون من 4 أفراد مسلحين قد  أعترضوا في وقت سابق من الشهر الجاري سيارة تابعة لهيئة البريد رقم (513/18) قطاع عام أثناء عودتها من مدينة نخل بوسط سيناء إلى العريش وقاموا بسرقة مبلغ 316 ألف جنيه.

وهاجمت قوات الجيش والشرطة مقر التشكيل العصابى بعد ذلك لكنهم لاذوا بالفرار وعثرت الشرطه على مبلغ 173 ألف ومائة جنيه من المبلغ المسروق وسيارة البريد  .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل