المحتوى الرئيسى

فرج عامر: رفضنا عرضا لضم اترام وافوم بـ 2 مليون يورو..ولن نفرط فى حمودى بأقل من 8 ملايين جنيه

07/20 19:52

أكد محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة تمسكه بجميع لاعبى الفريق السكندرى استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.

 

وقال عامر فى تصريحات لموقع سموحه الرسمى، أن جميع العروض التى تلقتها ادارة النادى بخصوص ضم لاعبيه لا ترقى الى طموحات النادى على الاطلاق.

 

وكشف عامر عن تلقيه عرضا رسميا لشراء عقد الثنائى جودوين اترام وصامويل افوم مقابل 1.6 مليون يورو ، إلا أن النادى رفض الامر نهائيا، وكرر رفضه القاطع حتى بعد زيادة المقابل المادى الى 2 مليون يورو، ولم يكشف عن النادى صاحب العرض.

 

وواصل رئيس سموحه بالكشف عن العروض التى وصلت لضم لاعبين اخرين، حيث أكد وصول عرض رسمى من النادى المصرى وآخر من الاهلى للحصول على خدمات اللاعب الشاب أحمد حمودى مقابل 6 ملاين جنيه، الا أنه رفض التفريط فى اللاعب الواعد بأقل من 8 مليون جنيه.

 

كما تقدم وادى دجلة بعرض لضم الظهير الايسر حسن الشامى، الذى طلب فيه سموحه ثلاثة ملايين جنيه، اضافة الى عرض اخر من الجونة لحارس الفريق محمد العربى الذى قدرته ادارة سموحة بـ 5 ملايين جنيه.

 

وذكرت تقارير صحفية عدة اليوم اهتمام المدير الفنى لنادى الزمالك حسن شحاته بخدمات العربى تمهيدا لضمه لصفوف الزمالك الموسم المقبل، فيما لم يصدر اى رد فعل رسمى من جانب الفريق الابيض حتى الآن.

 

واختتم فرج عامر حديثه بالقول أن الاستغناء عن لاعبى الفريق سيتم بمنتهى الدقة وسيكون فى حدود لاعبين او ثلاثه على الاكثر للحفاظ على قوام الفريق، مشيرا الى تفاؤله التام ببقاء سموحه فى الدورى الممتاز الموسم المقبل، مؤكدا انه حق اصيل للنادى بعدما تعرض له خلال الموسم الفائت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل