المحتوى الرئيسى

نجل محمد عبده يؤكد نبأ زواج والده وابنته تصفه بـ"المفبرك"

07/20 19:17

جاءت تصريحات أبناء الفنان محمد عبده متضاربة بشأن صحة خبر زواجه مؤخرا من فتاة فرنسية ذات أصول جزائرية.

فبينما نفت ابنته هيفاء صحة الخبر؛ أكدته ابنته نورة وابناه عبد الرحمن وبدر، وذكروا أن الخبر صحيح.

وقالت هيفاء وهي الأكثر قربا ودلعا من والدها لمجلة "سيدتي": "والدي في فترة نقاهة وراحة واستجمام بفرنسا بعد تعرّضه لعدة جلطات منذ أشهر بباريس، موضحة أنه يعيش بين أسرته بفرنسا".

وفي المقابل؛ أكّدت ابنته الكبرى نورة زواجه، لكنها أوضحت أن زوجة أبيها سيدة ثلاثينية وليست فتاة عشرينية كما أُشيع في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، مشيرة إلى أن زواج والدها تمّ قبل إجراء العملية.

وأكّد خبر الزواج أيضا ابناه عبد الرحمن وبدر محمد عبده الذي قال لـ"سيدتي": "خبر زواج والدي صحيح، وقد أخبرتني أختي نورة به، وقد أخبرتني أن زوجة أبي تدرس في الجامعة، وأن الزواج تمّ بعد إجراء العملية وتعافيه تماما من أثر الجلطات".

وأضاف بدر "كل الذي يهمّني هو سعادة والدي، وأي شيء يسعده ويدخل البهجة إلى نفسه يسعدنا جميعا، وهو انفصل عن والدتي منذ أكثر من 11 سنة".

وقال بدر: "من حقّ أبي أن يعيش حياته، وأن تكون بجانبه زوجة ترعاه، خاصة وأنني وأخي عبد الرحمن ندرس في الخارج، ومصير أخواتي للزواج والاستقرار، ولا أجد أي غضاضة في ذلك".

وعن اعتزاله الفن قال بدر: "هذا أمر مستبعد، فالفن يجري في والدي مجرى الدم والهواء الذي يتنفّسه، لكن العودة للفن لن تكون قريبة، وإنما عودته إلى جدة وبيته ستكون قبل شهر رمضان".

ورفض إيهاب -مدير مكتب محمد عبده- التعليق على زواج "فنان العرب" بالنفي أو الإيجاب، مكتفيا بالقول إنه لا يعرف، والعلم عند أولاده، فتلك أمور شخصية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل