المحتوى الرئيسى

الأرسنال يعرض راتبا ضخما علي نصري لإقناعه بالبقاء

07/20 19:10

يبدو أن نادي الأرسنال الذي حل رابعا في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي قد بدأ محاولة جديدة لإقناع نجم وسط الفريق الفرنسي الدولي سمير نصري بالبقاء ضمن صفوف المدفعجية بعرض تجديد تعاقد اللاعب مقابل حصوله على راتب ضخم.

وأورد تقرير بصحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للأرسنال سيقدم عرضا جديدا للاعب يقضي بحصوله على راتب سنوي يصل إلى ستة ملايين جنيه إسترليني ليبقى ضمن صفوف الفريق.

ويأمل فينجر في منع نصري من الانتقال لنادي مانشستر سيتي الذي قدم بالفعل عرضا ضخما يبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للحصول علي خدمات نجم وسط المدفعجية وهو الأمر الذي تم رفضه من قبل إدارة النادي اللندني.

وكان نادي السيتيزينز قد قدم عرضا لإغراء نصري بالانضمام لصفوفه براتب أسبوعي يبلغ مائة وستين ألف جنيه إسترليني, ولكن يبدو أن مدرب المدفعجية يصر علي التمسك بخدمات لاعبه حتى إذا رحل عن صفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الصيف المقبل.

وكان نصري قد نقل إلى المقربين منه في موطنه فرنسا استياءه الشديد من معاملة النادي حيث كان يتوقع أن يبدأ مسئولو المدفعجية في تكثيف مفاوضات تجديد تعاقده في يناير الماضي وهو ما لم يحدث إلا بعد نهاية الموسم المنصرم, ويقع الأمر برمته الآن بين يدي اللاعب فهل يوافق علي تجديد تعاقده مع النادي أم يقرر الانتقال إلى صفوف السيتيزينز؟

علي جانب آخر, أضاف تقرير الصحيفة الإنجليزية أن فينجر سيقدم عرضا جديدا لتجديد عقد مهاجم الفريق الهولندي روبين فان بيرسي في محاولة منه للإبقاء علي نجوم الفريق بعد اقتراب صانع ألعابه الإسباني الدولي سيسك فابريجاس من إتمام صفقة انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني, حيث يتردد أن المدير الفني الفرنسي سيحاول أيضا إقناع قناص الفريق بيرسي بالبقاء في ملعب الإمارات بزيادة راتبه بشكل كبير بعد انتشار تقارير عن استعداد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض للحصول علي خدماته رغم ان عقده الحالي ينتهي عام 2014.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل