المحتوى الرئيسى

برشلونة يتوصل لاتفاق مع أودينيزي لضم سانشيز

07/20 19:10

أكد جينو بوتزو نجل جيامباولو بوتزو رئيس نادي أودينيزي المشارك ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم والمتأهل لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عن توصل النادي لاتفاق مع برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بشأن انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز إلى العملاق الكتالوني المتوج باللقب الأوروبي.

وكانت التقارير قد ربطت بين الجناح الشاب البالغ من العمر 22 عاما والانتقال لصفوف كتيبة لاعبي الكامب نو خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري, ولكن المفاوضات بين الناديين كانت قد توقفت بسبب مشاركة اللاعب ضمن صفوف منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا.

وبعد خروج المنتخب التشيلي من نصف نهائي البطولة علي يد نظيره الفنزويلي استمرت المحادثات بين الناديين للتوصل لاتفاق بشأن إتمام الصفقة وهو ما أكده جينو بوتزو.

ونقلت محطة "آر إيه سي 1" الإذاعية الإسبانية تصريحات لنجل رئيس أودينيزي قال فيها:" لقد اكتمل الاتفاق مع برشلونة بشأن انتقال سانشيز".

وكان بيب جوارديولا المدير الفني للعملاق الكتالوني قد صرح أمس أن التعاقد مع سانشيز يأتي على رأس أولويات النادي رغم اهتمام النادي الإسباني بالحصول علي خدمات سيسك فابريجاس قائد نادي الأرسنال الإنجليزي.

وقال جوارديولا:"سانشيز يستطيع اللعب في أي من المراكز الثلاثة في الخط الأمامي للفريق, وهو يعمل بجد ويستطيع الفوز في الصراعات الفردية بالإضافة إلى انه شخص جيد جدا, فهو الأقرب لما كنا نبحث عنه".

ويتردد أن المقابل المالي لانتقال سانشيز إلى ملعب الكامب نو يصل إلى حوالي 27 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى امتيازات مالية أخرى متنوعة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن إتمام الصفقة في غضون الأيام القليلة القادمة لينضم اللاعب إلى المعسكر الإعدادي الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وكان اللاعب قد ساهم بشكل كبير في تأهل أودينيزي لخوض غمار بطولة دوري أبطال أوروبا بإحرازه اثني عشر هدفا خلال تمثيله للفريق في 31 مباراة بالدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل