المحتوى الرئيسى

خضيرة ينضم لقائمة إصابات الملكي

07/20 19:10

بالرغم من أن الموسم الجديد لم يبدأ بعد إلا أن شبح الإصابات بدأ يطارد نجوم نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم من الآن، فبعد تعرض الثلاثي شاهين وراموس وبيبي لإصابات مختلفة, انضم الألماني الدولي ذو الأصول التونسية سامي خضيرة إلى قائمة مصابي النادي الملكي أمس.

وأضطر لاعب الوسط للانسحاب من تدريبات الفريق قبل مواجهة نادي تشيفاس جودالاخارا المكسيكي الودية المقررة غدا خلال جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد إثر تعرضه لإصابة في عظام الاصبع الخامس بقدمه اليمني.

ونقل تقرير بوكالة "إي إف إي" الإسبانية للأنباء أن لاعب نادي شتوتجارت الألماني السابق قد خرج من الحصة التدريبية لكتيبة البلانكوس أمس بعد شعوره بآلام حادة في قدمه اليمنى وفشل في استكمالها.

وقال التقرير إن خضيرة سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم في مركز رونالد ريجان الطبي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية القريب من مقر تدريبات الفريق الإسباني لمعرفة مدي الإصابة والفترة التي قد يغيبها عن الملاعب.

يشار إلى أن عددا من الإصابات المختلفة قد أبعدت نجم منتخب الماكينات الألمانية عن المشاركة في مباريات النادي الملكي الموسم المنصرم حيث تقلصت مرات ظهوره بقميص الفريق إلى 40 مباراة فقط في مختلف البطولات التي خاض منافساتها عملاق العاصمة الإسبانية مدريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل