المحتوى الرئيسى

"الفتى الخارق".. يرفع الأثقال بذقنه وأسنانه ويتطلع لـ"جينيس"

07/20 18:50

غزة - دنيا الوطن

كشف شاب مصري في العقد الرابع من عمره عن امتلاكه قدرات خارقة، حيث يقوم برفع بعض الأشياء الثقيلة بذقنه وأسنانه.

بهاء الشامي شاب مصري لم يتجاوز عمره 33 عاما، منحه الله القدرة على رفع بعض الأشياء الثقيلة بذقنه وأسنانه، وهو ما يطلق عليه “ألعاب الاتزان” التي تتميز بالخطورة ويصعب القيام بها.

ورغم نحافة جسمه، فإن الشامي برع في هذه اللعبة، وأظهر مهارة عالية تثير الدهشة خلال تنفيذ الحركات الصعبة، حتى أطلقوا عليه “الفتى الخارق" بحسب صحيفة "الاتحاد الإماراتية" الأربعاء 20 يوليو/تموز 2011م.

والشامي من مواليد 1978، ويعمل موظفا بإحدى الجهات الحكومية بالقاهرة ويقيم مع أسرته حي عين شمس بالقاهرة.

وبشأن قدراته الخارقة، قال بهاء الشامي، إنه اكتشف هذه القدرات مصادفة أثناء دراسته في المرحلة الابتدائية، عندما جرب رفع أريكتين من الخشب بذقنه، يصل وزن الواحدة منهما إلى أكثر من 50 كيلوجراما.

وأشار إلى أنه نجح في ذلك، ثم قام بعد ذلك برفع السلالم الخشبية التي يصل طولها إلى نحو 12 متراً، وهو ما أثار دهشة عائلته وجيرانه.

كما أضاف "أستطيع رفع كثير من الأشياء بذقني وفمي، مثل أنابيب الغاز الصغيرة والكبيرة المملوءة والفارغة، وإطارات السيارات والكؤوس والأكواب وزجاجات المياه الغازية الكبيرة، كما أستطيع رفع 12 مقعدا دفعة واحدة وبأوضاع مختلفة، بشرط ربطها بحبل أو خيط حتى لا تسقط أثناء رفعها، وكذلك الوقوف على أسوار البنايات والعمارات الشاهقة، كما أستطيع رفع 50 طوبة كبيرة وفضلا عن هذه الإمكانات أمتلك القدرة على ثني العملات المعدنية”.

وتابع "تأثرت بوالد جدي حسين عرفي، الذي كان أحد أشهر فتوات منطقتي الحسينية والجمالية في منتصف القرن العشرين، وسمعت من خلال جدي ووالدي عنه قصصا كثيرة عن قدراته الخارقة، مثل رفع وحمل بعض الأشياء الثقيلة التي يصعب على الآخرين القيام بها”.

لكنه يؤكد “أنا مسالم ولست عدوانيا ولا أميل إلى الشر، ودائما أتفادى الدخول في مشاجرات مع الآخرين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل