المحتوى الرئيسى

خناقة بين يحيي وسلامة على ضم إبراهيم فرج وشاكر عبد الفتاح

07/20 17:55

تدور في الأفق بوادر أزمة بين مسئولي مصر المقاصة والجونة، حيث اشتعل الصراع بين الفريقين خلال الساعات الأخيرة لتدعيم صفوفهما الموسم المقبل.

ودخل الناديين في مفاوضات جادة ومكثفة للحصول على خدمات إبراهيم فرج حارس مرمى غزل المحلة، ومحمود شاكر عبد الفتاح الظهير الأيسر للاتحاد السكندري، لرغبة كلا الناديين في تدعيم صفوفه باللاعبين لوجود نقص عددي في بعض مراكز اللاعبين، حيث يسعى طارق يحيي المدير الفني للمقاصة لتدعيم مركز حراسة المرمى لعدم وجود بديل لمصطفى كمال الحارس الأساسي للفريق الفيومي، وتدعيم الجبهة اليسرى لوجود فؤاد سلامة وحيداً، مما يؤثر على الفريق في حالة تعرضه للإصابة أو الإيقاف.

وفي السياق نفسه، يسعى أنور سلامة لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد طلب عصام محمود الحارس البديل الرحيل عن الفريق لمروره بظروف تمنعه من الاستمرار بالغردقة، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمحمد عبد المنصف سواء بالبقاء أو الرحيل، كما طلب سلامة من مسؤولي الجونة التعاقد مع ظهير ايسر لعدم وجود بديل لحسن جمعة في الجبهة اليسري.

وكان إبراهيم فرج قد حصل على موافقة مسؤولي ناديه بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم قراره بعد بالانتقال إلى المقاصة أو الجونة بعد تلقيه عرضين جاديين من مسؤولي الفريقين، وينتظر فرج نهاية الموسم لحسم قراره باختيار العرض الأنسب له من الناحية المادية والمعنوية.

ومن جانبه، طلب شاكر عبد الفتاح الحصول على فرصة للتفكير واختيار العرض الأنسب له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل