المحتوى الرئيسى

سموحة يستغنى عن 6 لاعبين ويتمسك بالأفارقة ويتعاقد مع شاكر عبد الفتاح وأمبواه

07/20 17:29

في محاولة لتجديد دماء الفريق السكندري، قرر مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر الاستغناء عن ستة لاعبين  من لاعبى الفريق الكروى الاول بالنادى من بينهم محمد عبد الله لاعب الوسط، ووائل خليفة حارس المرمى، بالإضافة إلى محمد عبد المجيد ومحسن الشحات وأحمد حشمت بالإضافة إلى رحيل  أحمد بلال الذى كان قد أنهى تعاقده بصورة ودية مع النادي.

 بناءا على التقربر الذى تقدم به الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفنى للفريق، قام مسؤلى النادى بعرض محسن هنداوى مدافع الفريق للبيع كما طالب بتدعيم صفوف الفريق بـ8 لاعبين دفعة واحدة استعداد للموسم الجديد.

 وعلمت "الدستور الأصلي" أن مسؤولى سموحة قد انهوا التعاقد فعليا مه عدد من اللاعبين يأتى فى مقدمتهم مارك أمبواه لاعب الاتحاد السكتدرى السابق  ومحمود شاكر عبد الفتاح إلا أن اللاعبين اشترطوا إلغاء الهبوط هذا الموسم لتفعيل تعاقدهم مع النادى.

ومن ناحية اخرى رفض رئيس سموحة التفريط فى لاعبى الفريق الذين تلقوا عروض وهم جودوبن اترام، وصمويل افوام وحمادة طلبة مؤكدا بانه لن يفرط فى القوام الرئيسى للفريق حتى فى حالة الهبوط للقسم الثانى واستثنى عامر أحمد حمودى لاعب المنتخب الاوليمبى، واشترط الحصول  6 ملايين جنيه للاستعناء عن اللاعب.

 يذكر بان اندية الاهلى والمصرى قد تقدمت بعرض رسمى للحصول على خدمات اللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل