المحتوى الرئيسى

للمرة الأولى.. ليلى سلمان وجها لوجه أمام سعد فرج في "بوكريم برقبته 7 حريم"

07/20 16:14

ذكرت الفنانة السعودية ليلى سلمان أن مسلسل "بوكريم برقبته 7 حريم" -الذي تعرضه MBC في رمضان المقبل- جمعها للمرة الأولى وجه لوجه أمام الفنان الكويتي "سعد الفرج"، مشيرة إلى أنها تجسد دور فتاة تتزوج في عمر مبكر، ما يمنحها الفرصة لإنجاب عدد كبير من البنات.

وأوضحت سلمان أن مسلسل "بوكريم برقبته 7 حريم" يعد العمل الأول لها الذي تلتقي فيه مع الفنان الكويتي "سعد الفرج" وجها لوجه، مشيرة إلى أنها عملت معه قبل ذلك، لكنهما لم يلتقيا مباشرة، معربة عن سعادتها بالعمل مع "الفرج" الذي وصفته بـ"الأستاذ المخضرم".

وأضافت: "أول مرة ألتقي معه شعرت بأنه ليس سعد الفرج الذي نشاهده على الشاشة، وكأنه إنسان وشخصية أخرى مختلفة، فإحساسه راق وقوي، وخلال المسلسل، أعطيه القوة والشراسة، وهو يعطيني قمة الانكسار والثقة والقوة في الوقت نفسه".

ورفضت سلمان -في لقائها مع صباح الخير يا عرب الأربعاء 20 يوليو/تموز 2011-الإفصاح عن تفاصيل المسلسل، متمنية أن يستمتع المشاهد بالعمل. وأشادت بكاتبة العمل هبة حمادة وتميزها، وكيف أنها تكتب ما يناسب كل شخصية وتعطي كل فنان حقه.

وأشارت إلى أنها في البداية أخبروها هاتفيا أنها ستشارك في المسلسل كضيفة شرف، ولكنها رأت أنها ستشارك في أكثر من 14 حلقة، مقتنعة بأهمية الدور وتأثيره، ولا سيما أن المسلسل يجمع نخبة من ألمع النجوم من الجيل الجديد وآخرون لهم مشوارهم الفني.

وأكدت أنها تهتم بمدى تأثير الدور الذي تؤديه أكثر من عدد المشاهد التي تظهر فيها خلال المسلسل، مدللة على حديثها بأنها شاركت في 5 حلقات فقط في مسلسل "ليلة عيد" ولكن الدور أحدث ضجة وجذب الجمهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل