المحتوى الرئيسى

"مصر للتأمين" تتوقع 10% زيادة في أقساطها التأمينية خلال 5 سنوات

07/20 16:06

توقع العضو المتفرغ لشئون التأمين لشركة مصر للتأمين مصطفى تميم زيادة الأقساط التأمينية بنحو10% خلال السنوات الخمس المقبلة من الأقساط المتوقعة لعام 2011/2010 والبالغة نحو 670 مليون جنيه.

وأضاف تميم - في بيان اليوم - أن الخطة المتوقعة لنمو حجم الأقساط حتى 2016 تستهدف تحقيق 1.079 مليار جنيه، موضحا أن خطة الشركة المستقبلية تعتمد على انتقاء الخطر للحد من معدلات الخسارة مما يؤثر بالتبعية على معدلات نمو الأقساط.

وأشار إلى أن شركته تستهدف اتباع سياسة اكتتابية جديدة تعتمد على منظومة سعرية جديدة والاهتمام باختيار الأخطارالمؤمن عليها، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لمحفظة الأخطار وتعديل السياسة الاكتتابية وفقا للمستجدات التى قد تطرأ على المحفظة.

وأوضح أن الشركة ستفعل الاتصال بالعملاء عبر شبكة الإنترنت، حيث تم الاتفاق بأن يكون هناك اتصال مباشر بين عملاء السيارات وإدارة السيارات المختلفة عبر الشبكة عبر موقعها الإلكترونى لتقديم خدمة تأمينية مميزة للعملاء وتوفير الوقت والجهد.

وقال إن الشركة تبنت خططا مبتكرة لتطوير تأمينات السيارات لتنمية المحفظة التأمينية وجذب عملاء جدد.

ونوه إلى قيام الشركة باستحداث نظما آلية طبقا لأحدث ما توصلت إليه تطبيقات الحاسب الآلى لصرف التعويضات للعملاء بأسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على توفير تغطية تأمينية جديد تتوافق مع المتغيرات الاقتصادية لتلبية احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية وجذب شرائح جديدة من كل فئات المجتمع.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل