المحتوى الرئيسى

حسام حسن: وضعت الزمالك على طريق البطولات.. وحسن شحاته سيجني ما زرعته

07/20 19:24

في مقابلة مع شبكة CNN العربية، أكد حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك أنه علم بقرار استبعاده من تدريب الفريق وعدم تجديد تعاقده مع النادي عن طريق وسائل الإعلام، ولم يتم إبلاغه بالقرار قبل صدوره رسميًا من مجلس الإدارة الذي كان يجب أن يتعامل معه بشكل أكثر احترامًا مما حدث، رغم أنه يمتلك ورقة رسمية من مجلس إدارة النادي بتجديد عقده.

وقال العميد إن نادي الزمالك رفض تجديد تعاقدي نتيجة لتدخل عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة وضغطه على باقي الأعضاء لإبعادي عن الفريق لأنني رفضت عمله في الجهاز الطبي للفريق في بداية الموسم الماضي.

وبرر حسام حسن خسارة الزمالك لدرع الدوري الممتاز لصالح غريمه التقليدي الأهلي نتيجة لافتقاد الفريق الأبيض لما سماه العميد "غياب عوامل البطولة الخمسة" حيث لم تتوافر له عوامل النجاح وهي: الإدارة القوية، واللاعبون، والجهاز الفني، والمساندة الجماهيرية، والإعلام القوي الذي يدافع عن الفريق، باستثناء مساندة الجماهير الوفية، واجتهاد الجهاز الفني.

واتهم المدير الفني السابق للزمالك مجلس إدارة النادي بعدم دعمه الدعم المطلوب لتحقيق أية بطولة حيث لم يوفر اللاعبين الذين طلبهم، كما اتهم الكثير من وسائل الإعلام بالوقوف ضده وضد الفريق الأبيض.

وشدد العميد أن حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك سيحصد ما زرعه خلال الموسم ونصف الذي قضاه مديراً فنياً للزمالك حيث نجح في انتشال الفريق وهو في أدنى درجاته المعنوية والفنية وهي العثرة التي عالجها الجهاز الفني السابق في أقل فترة زمنية ممكنة.

وفي نفس السياق، رفض حسام حسن الاتهامات التي وجهها له البعض بتعمد إثارة المشاكل في الوسط الكروي، مؤكدًا انه رفض إلغاء بطولة الدوري العام ثلاث مرات هذا الموسم حرصًا على مستقبل الكرة المصرية، مشددًا على عدم تلقيه أي عرض من الإسماعيلي لتدريبه في الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل