المحتوى الرئيسى

حسام حسن: المعلم سيحصد ما زرعته .. وجورج وقف أمام بقائي في الزمالك

07/20 17:48

أكد حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك أن حسن شحاتة سيحصد ما زرعه خلال موسم ونصف تولى خلالها مسئولية الفريق.



وكان شحاتة قد تولى منصب المدير الفني للزمالك خلفاً لحسام، الذي فشل في تتويج القلعة البيضاء بأي بطولة خلال الموسم الجاري.



وقال حسام في حوار لـCNN بالعربية: "ما زرعته خلال الموسم ونصف السابقين، سيحصده المدير الفني الجديد حسن شحاتة، بعد أن وضعت فريق الزمالك على طريق حصد البطولات".



وأضاف: "ما فعلته مع الزمالك خلال الفترة الماضية كان يحتاج لسنوات من أي مدرب آخر، حيث توليت مهمة الفريق وهو في أدنى درجاته المعنوية والفنية، ونجحت في انتشال الفريق من تلك العثرة، التي تحتاج لسنوات لعلاجها".



وكان العميد تولى مسئولية الزمالك وهو في المركز الـ13، ليضعه نهاية الموسم بالمركز الثاني.



وعن إقالته من تدريب الفريق الأبيض، أوضح: "لم تتم إقالتي من تدريب الزمالك، بل إن مجلس الإدارة لم يجدد عقدي مع الفريق، وقد علمت بالقرار من وسائل الإعلام مثلي مثل الجماهير، وكان يجب على مجلس الإدارة أن يتعامل معي بشكل أكثر احتراماً".



وتابع لاعب الأهلي والزمالك السابق: "لست حزيناً لرحيلي عن الزمالك، ولكني حزين لابتعادي عن جماهير الفريق، لأنها ساندتني كثيراً وطويلاً".



وأكمل: "عبد الله جورج سعد عضو في مجلس إدارة الزمالك وقف حائلاً أمام استمراري مع الزمالك، لأني رفضت عمله كطبيب للفريق خلال فترة الإعداد بسويسرا في بداية الموسم، واستغل نفوذه داخل المجلس لإبعادي عن الفريق".



وبرر حسن خسارة الزمالك لدرع الدوري الممتاز، بما أسماه "غياب عوامل البطولة"، حيث لم تتوافر للفريق عوامل النجاح، باستثناء مساندة الجماهير الوفية، واجتهاد الجهاز الفني.



وأتم المدير الفني السابق للمصري: "تدريبي للزمالك هز عرش الكرة المصرية، حيث وضعت الأهلي تحت ضغط عصبي أغلب فترات الموسم، وهو ما لم يتعود عليه الفريق الأحمر، الذي تعود على الفوز بلقب بطولة الدوري دون ضغوط في السنوات الأخيرة، وأرسلت إنذاراً له خلال الموسم بأن الفوز بالبطولة لن يكون سهلاً".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل