المحتوى الرئيسى

موسليرا ينتقل رسميا إلى جالاطا سراي التركي

07/20 19:10

أعلن نادي جالاطا سراي المشارك ببطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم رسميا اليوم عن تعاقده مع الأوروجواياني الدولي فرناندو موسليرا حارس مرمي نادي لاتسيو الإيطالي بعقد يمتد لخمسة مواسم في صفقة وصلت إلى 6.75 مليون يورو.

وكان الحارس البالغ من العمر 25 عاما قد انضم إلى صفوف نادي لاتسيو الإيطالي عام 2007 قادما من نادي ناسيونال الأوروجواياني إلا أنه أصبح ملازما لمقعد بدلاء النادي لحساب المخضرم ماركو بالوتا.

ولكن بعد اعتزال بالوتا أصبح موسليرا الحارس الأساسي لفريق العاصمة الإيطالية روما بداية من عام 2008 ليبدأ في التألق والذود عن عرين لاتسيو مما دفع المدير الفني لمنتخب الأوروجواي لاستدعائه لصفوف كتيبة السيليستي بداية من عام 2009 ليزداد تألقه في الدفاع عن مرمي منتخب بلاده وخاصة بعد دوره الهام في إقصاء المنتخب الأرجنتيني الدولة المضيفة لبطولة كوبا أمريكا الجارية حاليا من دور الثمانية للبطولة إثر إنقاذه لمرمي منتخب بلاده من ركلة جزاء نفذها مهاجم التانجو كارلوس تيفيز ومساهمته القوية في الوصول إلى نهائي البطولة عقب فوزهم على منتخب بيرو أمس بهدفين مقابل لا شيء.

يشار إلى أن موسليرا قد قرر الرحيل عن ناديه الإيطالي لوجود مشاكل كبيرة بينه وبين إدارة النادي ورئيسه كلاوديو لوتيتو حول تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل, وسيحصل مع النادي التركي علي راتب يبلغ مليوني يورو سنويا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل