المحتوى الرئيسى

لماذا رفض حازم إمام تمثيل شخصية إحسان عبد القدوس رغم المغريات؟

07/20 15:07

رفض حازم إمام لاعب كرة القدم المعتزل العرض الذي تلقاه مؤخرا من المنتج ممدوح يوسف لتجسيد شخصية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس في مسلسل عن قصة حياته.

وكان المنتج ممدوح يوسف قد قام مؤخرا بالاجتماع مع حازم إمام لعرض الفكرة عليه، ومحاولة إقناعه بالموافقة، لكن حازم إمام رفض في النهاية، رغم العرض السخي الذي قدمه إليه يوسف، لاقتناعه بأن ملامح وجه حازم ومواصفاته الجسمية قريبة من بنية الكاتب الكبير الجسدية والشكلية.

وأرجع حازم رفضه لتجسيد الدور، للعديد من الأسباب أولها خجله الشديد أمام الكاميرا وأنه ليس موهوبا في التمثيل، كما أنه يرى أن الدور يحتاج لشخص متدرب وملم بكل الأمور والأداء، وهو ليس كذلك

وأكد يوسف أنه الآن يختار طاقم العمل من عمال وممثلين ومخرج وكذلك أماكن التصوير معتمدا في القصة على مستندات إحسان عبد القدوس، ورشح للدور أحمد عز بدلا من لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق.

يذكر أن الأديب إحسان عبد القدوس ولد في يناير 1919 وتوفي في 1990، وهو ابن السيدة روز اليوسف ومحمد عبد القدوس الممثل والمؤلف، ومن أشهر أعماله التي حولت لأفلام "الرصاصة لا تزال في جيبي" و"أنا حرة" و"النظارة السوداء" و"البنات والصيف" والعذراء والشعر الأبيض" و"الراقصة والسياسي" و"أنف وثلاثة عيون".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل