المحتوى الرئيسى

السورية سارة تتهم لجنة تحكيم ستار أكاديمي بمجاملة نسمة

07/20 15:06

القاهرة - محرر مصراوي:

رفضت المصرية نسمة محجوب الفائزة بلقب ''ستار أكاديمي 8'' الرد على التصريحات الهجومية التي خرجت بها المتسابقة السورية سارة فرح التي حصلت على المركز الثالث، واكتفت بحصولها على اللقب وسط فرحة محبيها وعائلتها واصدقائها.

وكان محبو نسمة محجوب قد وصفو سارة فرح بالحقودة والغيّورة والكارهة للمصريين، واطلقوا صفحة بعنوان " المصريين بيكرهوا سارة فرح ، واحنا معاهم" .

وذكرت تقارير صحفية سورية أن سارة فرح قد صرحت بعد فوز نسمة محجوب قائلة: "أسألكم بالله، هل صوت نسمة أفضل من صوتي"، وأضافت: "الغريب أنّ نسمة أبلغتني نتيجة التصويت قبل الإعلان عنها" .

وتابعت سارة:" أنا فخورة بنفسي وعلى الأكاديمية أن تخجل من هذه النتيجة غير المنطقية، والجميع يعرف أنّ الجمهور اختارني لأكون صاحبة اللقب، لكن الحسابات المادية تملك رأياً آخر" .

وأشارت التقارير إلى أن سارة قد أكدت أنها ستكشف العديد من المفاجآت داخل جدران الأكاديمية، معتبرة أن فوز نسمة فضيحة للمسابقة .

من جانبها، أكدت نجمة "ستار أكاديمي 8" أنها لا تجد من الكلمات ما ترد به على اتهامات زميلتها بالبرنامج سارة فرح، وانتقادها لها بسبب فوزها بلقب نجمة ستار أكاديمي.

وأبدت نسمة استيائها من الانتقادات والتصريحات الهجومية التي أدلت بها سارة ووالدتها بعد إعلان النتائج، حول قيام إدارة البرنامج بالتلاعب بنتيجة التصويت لصالح نسمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل