المحتوى الرئيسى

البرغوثي يدعو العالم الى مسيرة مليونية لدعم الاعتراف بفلسطين

07/20 14:43

رام الله: دعا مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الى مسيرة مليونية سلمية في داخل وخارج الاراضي الفلسطينية خلال اسبوع التصويت على عضوية فلسطين في الامم المتحدة في سبتمبر/أيلول القادم.

وذكر البرغوثي في رسالة بعث بها من سجن "هداريم"، "ان كسب معركة ايلول المقبل باعتبارها محطة هامة في مسيرة نضال الشعب الفلسطيني يتطلب اطلاق اكبر مسيرات سلمية شعبية داخل وخارج البلاد وفي الدول العربية والاسلامية والعواصم الدولية".

واضاف "ان الامر يقتضي حشد كل طاقات شعبنا الفلسطيني وانخراط الجميع في هذه المعركة لأنها ليست معركة الرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير اوالسلطة اوالفصائل او السفراء بل هي معركة كل مواطن ومواطنة ومعركة كل الفلسطينيين والعرب والاحرار في العالم".

ودعا الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده الى "دعم ومساندة الرئيس والقيادة الفلسطينية بقرار التوجه الى الامم المتحدة للتصويت لانتزاع عضوية دولة فلسطين عاصمتها القدس الشرقية على كامل حدود عام 67 ونقل الملف الفلسطيني الى الامم المتحدة".

وشدد على ضرورة "تشكيل الحكومة الفلسطينية وتجاوز اية معوقات لانه سيكون من غير اللائق خوض معركة ايلول القادم وسط الانقسام".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل