المحتوى الرئيسى

ستاندرد تشارترد يقدم المزيد من العروض ذات القيمة المضافة على القروض السكنية

07/20 14:15

حزمة القروض السكنية تتميز بفوائد أكثر انخفاضاً و فترات سداد أطول وغيرها من الميزات الإضافية

الإمارات العربية المتحدة - 20 يوليو 2011 - كشف بنك "ستاندرد تشارترد" اليوم عن إطلاه لعرض جديد للقروض السكنية. ويوفر العرض الجديد قروضاً لعقارات تصل قيمتها إلى 18 مليون درهم وتمويل 80% من قيمة العقار ، مع فترات سداد تصل إلى 30 عاماً، بمعدل فائدة ثابت لأول إثني عشر شهراً بنسبة 4.99 في المائة. وعقب هذه الفترة، سيتم تطبيق معدل الإقراض الأساسي لدى "ستاندرد تشارترد" بالاضافة إلى معدل الفوائد المحدد. ويمتد هذا العرض الذي يأتي في إطار حزمة " "هوم سويت"،  حتى نهاية شهر رمضان 2011. ويتوفر هذا العرض أيضاً بطريقة مطابقة للشريعة الإسلامية، حيث يمكن الحصول عليه عبر "صادق"، ذراع المعاملات المصرفية الإسلامية لدى "ستاندرد تشارترد".   

بالاضافة جانب المعدلات التنافسية وفترات السداد المرنة، تقدم هذه الحزمة أيضاً بطاقة إئتمان مجانية تتيح لصاحبها الحصول على تذاكر سفر من أي شركة طيران. ويمكن لعملاء "هوم سويت" الإستفادة من هذا العرض والحصول على قروض شخصية تصل إلى 250 ألف درهم اماراتي، فضلاً عن عروض التأمين على الحياة والممتلكات التي يقدمها البنك. كما سيحظى العملاء بحساب مصرفي ذات أولوية (Priority) دون تحديد الحد الأدنى للرصيد، و مدير علاقات مصرفية مخصص والحصول على خصومات خاصة على رسوم المعاملات المصرفية الروتينية، والحصول على بطاقة الخصم البلاتينية من "ستاندرد تشارترد" ذات حد عال للسحب.  

وقال سيد حماد حيدر، المدير العام للمنتجات المصرفية للافراد والاعمال الجديدة في "بنك ستاندرد تشارترد" في الامارات:

"يتزامن هذا العرض مع شهر رمضان الكريم، الذي يعتبر فترة مثالية بالنسبة لنا لمساعدة عملائنا على تحقيق رغبتهم بشراء منزل أحلامهم. ويعد هذا العرض ذات القيمة المضافة من العروض الأكثر تنافسية على القروض السكنية في سوق القروض العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يعكس استراتيجياتنا المرتكزة على العملاء والرامية إلى تقديم منتجات وعروض مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا الخاصة ." 

وتأتي حزمة "هوم سويت" المتوفرة خلال شهر رمضان من هذا العام، ضمن سلسلة من العروض ذات القيمة المضافة التي يقدمها "ستاندرد تشارترد" بهدف تعزيز تواجده في دولة الامارات. وكان البنك قد طرح مؤخراً حزمة تنافسية مماثلة لسكان "المرابع العربية" (Arabian Ranches).

- إنتهى

ملاحظات للمحرّرين:
معلومات عن ستاندرد تشارترد - الصدارة في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط:
يعد ستاندرد تشارترد "بي إل سي" بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ???عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ?? بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ???? فرع في ?? سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ????? موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل