المحتوى الرئيسى

البنك الاستثماري في الأردن يعتمد ويطبق لنظام FLEXCUBE من Oracle وباللغة العربية بنجاح

07/20 14:15

عَمّان ، الأردن 20 تموز 2011 انطلاقا من التزام البنك الاستثماري في الأردن بالابتكار والتجديد من خلال المنتجات والخدمات التي يقدمها، قام البنك الاستثماري بإعتماد وتطبيق ناجح لنظام FLEXCUBE من Oracle وباللغة العربية.

ويعتبر هذا أول تطبيق لنظام Flexcube يستخدم باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط والأردن، والذي يعمل بشكل متواز مع اللغة الإنجليزية.

ويتمتع النظام بمرونة عالية تمكن البنك الاستثماري من تلبية خطط النمو في بيئة تنافسية، وتسمح للبنك أن ينشر المنتجات والخدمات الجديدة في السوق بسرعة، مما يعزز الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه.

من الجدير ذكره، أن البنك قد وقع الإتفاقية مع شركة أوراكل بتاريخ 31-03-2008، و قام بتطبيق نظام FLEXCUBE بنجاح بتاريخ 30-11-2010.

وقد عقب رئيس مجلس إدارة البنك الاستثماري بشر جردانه، قائلا : " نحن في البنك الاستثماري نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وان يكون لدينا نظام مصرفي أساسي يمكن أن ينمو ويتطور معنا،.وتطبيق النظام الجديد يغطي محدودية نظامنا السابق الذي لم يوفر لنا بعض الوظائف التي احتجناها، كما يعدنا بتقديم حلول جديدة ومبتكرة في المستقبل.كما ان تطبيق نظام FLEXCUBE باللغة العربية مع الإنجليزية سوف يجعل عملية التدريب أكثر سهولة للبنك ".

وأضاف السيد جردانه قائلا:" وأود أن أشكر فريق العمل القائم على هذا المشروع من حيث التطوير والتطبيق، على كفاءتهم العالية وعلى جهودهم البناءة والمميزة".

وقال مونيم مصطفى نائب الرئيس لمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط ، لشركة أوراكل : "نحن متحمسون لرؤية نجاح انطلاقة  FLEXCUBE  لأول مرة في الأردن ، وكأول تطبيق بلغة العربية في الشرق الأوسط. ونحن نهنئ أنفسنا لقدرتنا على دعم احتياجات محددة لعملائنا، وضمان إمكانية خدمة الاحتياجات المحلية وهو أحد الجوانب الرئيسية لهذه الخدمة. من خلال استخدام نظام موحد سيكون البنك الاستثماري في الأردن قادرا على خفض تكاليفه الإجمالية ، وجعل التكنولوجيا قادرة على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة مع مرور الوقت. " 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل