المحتوى الرئيسى

الخطوط الجوية البريطانية تسيّر رحلات يومية من السعودية خلال موسم رحلاتها الشتوي

07/20 14:15

الناقلة تضيف رحلتين أسبوعياً من الرياض للتعاطي مع زيادة الطلب على رحلاتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 يوليو 2011في ظل تنامي الاقبال على رحلاتها؛ تعتزم الخطوط الجوية البريطانية تعديل جدول رحلاتها الشتوي من الرياض، ليشمل تسيير سبع رحلات أسبوعياً من العاصمة السعودية بدلاً من خمس، إضافة إلى الخمس رحلات الأسبوعية من جدة، ليصل إجمالي رحلاتها بين السعودية ومطار "هيثرو" في لندن مع نهاية أكتوبر المقبل إلى 12 رحلة أسبوعياً. 

سوف تستخدم الشركة في رحلاتها المسيرة من الرياض طائرة "بوينج" 777 مجهزة و يتوفر على متنها أربعة خيارات من درجات السفر تشمل "كلوب وورلد" (درجة رجال الأعمال) الحائزة على الجوائز، و الدرجة الأولى المميزة للناقلة "فرست". 

قال "باولو دي رينزيس" المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، :"مما لا شك فيه أن السوق السعودي يشهد نمواً مطرداً منذ استئناف رحلاتنا إلى المملكة قبل عامين، حيث سجلنا أداءً قوياً في كافة درجات السفر".  

أضاف "دي رينزيس" : " ومن أجل التعاطي مع الطلب المتنامي والمتواصل في هذا السوق؛ رأينا أن ما كنا قد أعلنا عنه قبل أكثر من شهر من إضافة رحلة واحدة أسبوعياً من الرياض لن يكون كافياً، لذا فقد قررنا إضافة رحلتين بدلاً من واحدة، ما يعني تقديم خدمة يومية من الرياض على مدار الأسبوع تبدأ مع نهاية أكتوبر من هذا العام".        

اختتم "دي رينزيس" حديثه قائلاً : "من الواضح أن قرار الشركة إضافة رحلتين إلى رحلاتها الأسبوعية الخمسة الحالية يؤكد من جديد على التزامنا طويل الأجل في خدمة عملائنا في المملكة، كما يوفر مزيداً من الدعم للعلامة باعتبارها الناقل المفضل عند السفر إلى المملكة المتحدة أو الانتقال عبرها إلى أي وجهة أخرى على شبكة الخطوط الجوية البريطانية".  

- انتهى - 

معلومات للمحررين:
 
يبدأ جدول الرحلات الشتوي أواخر أكتوبر.

تغادر الرحلة في جدول الرحلات الشتوي للناقلة من الرياض عند الساعة 07:40 بالتوقيت المحلي، وتصل مطار "هيثرو" في لندن عند الساعة 12:25 بالتوقيت المحلي.

تغادر الرحلة من جدة أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد عند الساعة 09:10 بالتوقيت المحلي، وتصل مطار "هيثرو" في لندن في الساعة 14:00 بتوقيت "جرينتش".

تشغّل الشركة طائرة "بوينغ" 777 فئة 4-Class  للرحلات الأسبوعية اليومية من الرياض. 

تشغّل الشركة طائرة "بوينغ" 767 فئة 3- Class للرحلات الأسبوعية الخمسة من جدة.

معلومات حول الخطوط الجوية البريطانية:  

تتمتع الخطوط الجوية البريطانية بشبكة عالمية تغطي أكثر من 150 وجهة في 75 بلداً. وقد احتفلت الشركة بعامها التسعين في شهر أغسطس 2009.

تعد الخطوط الجوية البريطانية واحدة من أكبر شركات الطيران العالمية حيث تنقل حوالي 36 مليون مسافر سنوياً في أرجاء العالم.

تحتفل الخطوط الجوية البريطانية العام القادم(2012)بمرور 0 عام على بدء تسيير رحلاتها من و إلى الشرق الاوسط .

تسير الخطوط الجوية البريطانية 59 رحلة اسبوعية من دول مجلس التعاون الخليجي إلى مطار هيثرو في لندن.

في الجدول الصيفي تسير الخطوط الجوية البريطانية 5 رحلات اسبوعية من كل من الرياض و جدة إلى هيثرو في لندن.

إن اتفاقية العمل المشترك بين كل من الخطوط الجوية البريطانية و الخطوط الجوية الاميركية و تلك و الخطوط الجوية الاسبانية (ايبريا) توفر للمسافرين امكانية الوصول إلى مناطق مختلفة حول العالم و جدول سفر مرن بالإضافة إلى الحصول على أفضل الأسعار المتاحة.

تستثمر الخطوط الجوية البرطانية في طائرات جديدة، مقصورات و في التكنلوجياالمتطورة بالاضافة إلىسعيها لإضافة وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل